رامز جلال
رامز جلال


نجوم تكرر ظهورهم مع رامز جلال رغم صعوبة المقلب| صور

ميادة عمر

السبت، 01 أبريل 2023 - 04:04 م

كل عام ينتظر العديد من الجمهور برنامج رامز جلال، مهما كان اسمه ومضمون المقلب، فالجميع ينتظر مشاهدته وهو يتناول الإفطار بعد آذان المغرب مباشرة حتي يضحكون علي المقلب الذي يفعله رامز مع الفنانين ورغم المقلب الذي يحخد الفنانين يعيدون الظهور معه مرة أخري.

ومن خلال هذه السطور، نعرض لكم فنانين تكرر ظهورهم مع رامز جلال في برنامج المقالب "رامز نيفر اند".

مها أحمد 

سبعة أعوام متتالية ظهرت فيها الفنانة مها أحمد، في برامج رامز جلال، بدءاً من "رامز قلب الأسد" عام 2011، وحتى عام 2017 مع برنامج "رامز تحت الأرض"، فيما غابت عن برنامجي آخر عامين، وغير معلوم أنها ستظهر هذا العام ضيفةً في "رامز مجنون رسمي" أم لا، فقد غابت عن البرومو الدعائي للبرنامج، فيما حلّ الفنان عبد الله مشرف، ضيفاً على برامج "رامز" طوال 6 أعوام متتالية، بداية من "رامز قلب الأسد" عام 2011، وحتى "رامز بيلعب بالنار" عام 2016.

غادة عادل 

أما الفنانة غادة عادل، التي استهل بها "رامز" حلقات برنامجه هذا العام، فقد ظهرت سابقاً في "رامز قلب الأسد" عام 2011، وغابت في برامج الأعوام التالية، حتى ظهرت في "رامز بيلعب بالنار" عام 2016، لتختفي ثانية من قائمة الضيوف، قبل أن تعود، الآن، في "رامز مجنون رسمي".

إدوارد ونشوي مصطفي 

4 مرات هو رقم ظهور الفنان إدوارد والفنانة نشوى مصطفى في برامج مقالب "رامز". فالأول بصورة متتالية في برنامجي عام 2011، و2012، ثم غاب من قائمة الضيوف، في الموسمين التاليين، قبل أن يعود في موسمي عام 2015 و2016. ما الفنانة نشوى مصطفى فحلت ضيفة في البرامج الأربعة الأولى لـ"رامز" بصورة متتالية، بينما ظهرت الفنانة روجينا 3 مرات، آخرهم رفقة زوجها الفنان أشرف زكي، في برنامج "رامز بيلعب بالنار" عام 2016.

روجينا 

نفس عدد مرات ظهور الفنانة روجينا، سجّله كل من الفنانة علا غانم والمطرب الشعبي سعد الصغير، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة الذي ظهر في برومو برنامج هذا العام، علماً بأنه ظهر سابقاً في برنامجي "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز قرش البحر"، فيما ظهر عدد كبير من الفنانين مرتين، من بينهم أحمد السقا ومحمد هنيدي وياسمين صبري، وحمدي الميرغني وسليمان عيد وحمادة هلال وحسن حسني وعلاء مرسي وعصام كاريكا ومحيي إسماعيل، وأيضاً لاعب الأهلي محمود كهريا، ومجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق


 

دينا محسن ويزو «ضحية» تتكرر في برامج المقالب مع رامز جلال

كشفت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو» تفاصيل مشاركتها في برنامج الفنان رامز جلال، الرمضاني، الشهير «رامز عقله طار»، والذي عرض في موسم رمضان 2021.

وقالت «ويزو» خلال حوار عبر قناة «النهار»، إنها لم تكن تعرف بتعرضها لـ«مقلب» عن طريق «رامز» في برنامجه الشهير.

وأضافت أنها قفزت خلال البرنامج من مساقة 13 مترًا في حمام سباحة، مشيرة إلى أن القفزة كانت مرعبة.

وأوضحت «ويزو» أنها شاركت من قبل في برنامج «رامز بيعلب بالنار»، مشيرة إلى أنها تعرضت لمشكلات في التنفس ليلة كاملة بسبب مشاركتها في البرنامج.
كشفت الفنانة نسرين أمين عن تفاصيل مشاركتها في برنامج مقالب رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث أكدت أنه مقلب جديد، وليس سهلًا على أي شخص أن يتحمله.

نسرين أمين

وأضافت نسرين أمين في لقائها مع الإعلامية إنجي على في برنامج أسرار النجوم على إذاعة «نجوم إف إم»: «لو لديّ فرصة تقديم برنامج، لا أتمنى تقديم برنامج مقالب بالتأكيد».

وتابعت: «حدث في برامج مقالب من ست سنوات، وهذا العام اتبهدلت بهدلة كبيرة، وأصبت أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال، مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة