حازم حسين
حازم حسين


حازم حسين.. موهبة مصرية تبدأ مسيرتها الكروية بتركيا

بوابة أخبار اليوم

السبت، 01 أبريل 2023 - 04:43 م

تترقب جماهير الساحرة المستديرة خلال الدوري والكأس العالم عدداً من المواهب، التي برزت في الآونة الأخيرة مع أنديتها ومنتخبات بلادها في الظهور الأول لها في أكبر بطولات كرة القدم على وجه الأرض، وهناك العديد من المواهب التي تستحق المتابعة، بعدما تألقوا مع أنديتهم خلال الفترة السابقة، وبرزت أسماء من المواهب المصرية الشابة التي يتوقع ظهورها بشكل قوي وإظهار قدراتها مع منتخبات بلادها وتستحق المشاهدة. 
ظهر حازم حسين الشهير بـ zoma «مدافع» بمستوى رائع مع ناديه كافكلي اسبور في الفترة الماضية، إذ يعد النجم البالغ من العمر 21 عاماً من أبرز المواهب الكروية في الآونة الأخيرة، حيث لعب معهم مباراتين ساهم فيهما بهدفين. 
يعد حازم حسين من أبرز المواهب الواعدة في كرة التركية، ونجح في التوهج مع فريقه كافكلي اسبور ويقدم أداءً مذهلاً. 
وأضاف حازم حسين خلال تصريح تليفزيوني أنه بدأ اللعب في الأهلي وقتما كان عمره 8 سنوات، وانتقل بعدها لنادي الإسماعيلي، وظل معهم ما يقارب 7 سنوات، ثم انتقل بعدها للمصري البورسعيدي، ومكث 3 سنوات، وبعدها حانت الفرصة للاحتراف بتركيا منذ 3 سنوات.

مضيفاً لعبت في نادي منمن اسبور التركي في الدرجة الأولى، ثم انتقلت لنادي غازيتبي، وحصلت علي أفضل لاعب أجنبى في عام 2022، وساهمت مع فريقي في 14 هدفاً وأحرزت منهم 5 أهداف مع العلم أني في الأصل مدافع.

مشيرًا إلى أنه انتقل لنادي كافكلي اسبور حالياً ولعب معهم مباراتين، وساهم في هدفين.

مختتماً حديثه بحلم احترف في الدوري الإنجليزي وأوصل مع مصر كأس العالم وأكون أفضل مدافع في العالم واعمل اسم وتاريخ لنفسي.

يذكر أن دوري الدرجة الثانية فى تركيا "سبورتوتو 2 ليج" يعادل الدرجة الثالثة فى مصر، حيث أنه يأتى فى المرتبة الثالثة على سلم ترتيب الدوريات فى تركيا، بعد الدوري الممتاز "سوبر ليج" ودوري الدرجة الأولى "تى إف إف 1 ليج".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة