نسرين أمين
نسرين أمين


نسرين أمين: سعيدة بمشاركتي في مسلسل «بابا المجال».. ولا تشغلني البطولة المطلقة| حوار

أروى حمدي

السبت، 01 أبريل 2023 - 10:39 م

- لم أشعر بالخوف من شخصية "جميلة"

- كل فنان واخد حقه في مسلسل "بابا المجال".. وأرفض الأعمال المكررة 

- يوجد أعمال تتعرض للظلم في رمضان

تحرص الفنانة نسرين أمين علي تقديم الدراما التليفزيونية بألوان وأنواع مختلفة، وقامت علي تغير جلدها في رمضان 2023 بشخصية "جميلة" وهي حبيبة الفنان مصطفي شعبان التي تصارع من أجل المال.

وحاورت " بوابة أخبار اليوم " الفنانة نسرين أمين لتكشف لنا عن أحدث أعمالها المقبلة والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي، وعن تعاونها مع الفنان مصطفي شعبان في مسلسل "بابا المجال"، وغيرها من الأمور، وإلي نص الحوار:-

في البداية.. ما الذي جذبك للمشاركة في الملراثون الرمضاني بمسلسل "بابا المجال"؟

"هناك العديد من العوامل التي حمستني للمشاركة في مسلسل بابا المجال، لعل أبرزهم هو النص الدرامي الجيد الذي كتبة الكاتب محمد الشواف والذي يتميز بالجمل الحوارية الجديدة  وخصوصا ان كل شخصية واخده حقها، هذا بجانب المخرج  أحمد خالد موسي علي رأس العمل، فسبق وأن تعاونا في عمل "من الجاني"، وهو حريص علي الأهتمام بالممثل، وإظهار أفضل مالدية".

وماذا عن تعاونك مع الفنانة سوسن بدر؟

"سعيدة للغاية بهذا التعاون، وهذا أول تعامل لي مع الفنان رياض الخولي و الفنانة القديرة سوين بدر، و مصطفي شعبان،  وباسم سمرة هناك حالة من الكيمياء الفنية تجمعني به، بالإضافة بالأعمال العديدة الناجحة الذي قدمناها سويا".

هل تخوفتِ من تقديم شخصية "جميلة" بسبب شرها؟

"بالعكس تمام، لم أشعر بالخوف من شخصية "جميلة"، وهذه الشخصية يجب تقديمها كما هي دون تحريف بها، والجمهور بيحبني، و شخصية "جميلة" طماعة، ومادية، وهي أيضا شخصية طموحة، ومن أساسياتها أن تصبح في مستوي أعلي بكل سهولة دون جهد، وهذه الشخصية موجودة حاليا كثيرا، وإذا غضبت الجمهور في المسلسل هذا دليل علي نجاحي في التمثيل بها.

كيف تلقيتِ ردود الأفعال حول دورك في مسلسل "بابا المجال"؟

"مبسوطة بتعليقات الجمهور، والناس أعجبت جدا بالمسلسل، وردود فعلهم قوية، وكل من يشاهد المسلسل سعداء جدًا بالعمل".

من رأيك ما سر نجاح مسلسل "بابا المجال"؟

"نجاح المسلسل يرجع إلي طريقة كتابة المسلسل المتميزة وطريقة السيناريو، وأن كل فنان واخد حقه  في التمثيل، وأهما هو الذي يسلط الضوء علي قضايا حياتية موجودة فعلا حاليا، بالإضافة إلى أن المسلسل مكون من فريق عمل به العديد من الأسماء الهامة مثل سوسن بدر و رياض الخولي ومصطفي شعبان".

مانوعية الأعمال التي لاتقبلها الفنانة نسرين أمين؟ وما الخطوط الحمراء بالنسبة لكي؟

"أرفض الأعمال المكررة، والأن أصبحت الدراما المصرية لاتتخطي الخطوط الحمراء لايوجد شئ حاليا ضد الرقابة، بطبيعة الحال أصبحت الأعمال الدرامية جميعها ملتزمة".


وما رأيك في المسلسلات القصيرة؟

"أنا معجبة بتلك النوعية من المسلسلات، لأنها بعيدا عن المط والتطويل في الأحداث، ونجحت فى جذب قطاع كبير من المشاهدين، والمسلسلات القصيرة هي المستقبل".

في رأيك.. هل هناك أعمال تتعرض للظلم في السباق الرمضاني بسبب زحمة الدراما؟

"طبعا يوجد أعمال تتعرض للظلم، ولكن الذي يقوم بتعويض هذا الظلم المنصات والتطبيقات الذي تحرص علي عرض المسلسلات بدون إعلانات ودعاية وأيضا العرض الثاني عن طريق المحطات التلفزيونية ولكن خارج السباق الرمضاني".

هل يشغل تفكيرك تقديم أعمال تكون بطولتها المُطلقة لكِ؟

"لايشغل تفكيري البطولة المطلقة، إلا إذا كانت طريقة السيناريو كويسة، فأنا أهتم بالشخصية التي أقدمها، والأدورا المختلفة الجديدة".

وماذا عن جديدك خلال الفترة المُقبلة؟

"أنتظر عرض فيلم  "يوم13"، وهو أول فيلم 3D مصري، وفيلم أخر كوميدي مع الفنان أحمد الفيشاوي بعنوان "رهبة" ومن المقرر طرحهم في موسم عيد الأضحي المقبل".

اقرأ ايضاً - محمد عبد الرحمن في سباق مع الموت بـ «كشف مستعجل»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة