محمد صلاح
محمد صلاح


لقطة اليوم.. شاهد كيف تعامل صلاح مع زجاجة مياه في مباراة ليفربول والسيتي

ناجي أبو مغنم

الأحد، 02 أبريل 2023 - 12:29 ص

خطف فيديو خروج الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، من ملعب مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، الأضواء عن باقي أحداث المباراة بما فيها الهزيمة الثقيلة للريدز برباعية.

وعند خروج محمد صلاح، وأثناء توجهه إلى دكة الاحتياط سارع رجل إلى تقديم زجاجة مياه، كما فعلت مع باقي زملائه، إلا أن رد فعل صلاح كان غريبا ومثيرا للإعجاب، فقد استلم الزجاجة بشكل راقي ولم يرفضها ولكنه وضعها أرضًا.

واعتبر رواد السوشيال ميديا، أن هذه الصورة بمثابة لقطة المباراة، مشيرين إلى أنها تؤكد صيام محمد صلاح، امتثالا لتعاليم دينه الإسلامي، حيث أقيمت المباراة في نهار رمضان.

وبرهن على صيام محمد صلاح، خروجه المبكر من المباراة رغم تألقه وتسجيله هدف ليفربول الأول والوحيد، خلال المباراة قبل أن تسجل كتيبة جوارديولا 4 أهداف متتالية.

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ليفربول بنتيجة 4-1، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

افتتح محمد صلاح التسجيل للريدز في الدقيقة 17 من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا | تعرف على الأرقام التي حققها محمد صلاح بعد هدفه في مرمي مانشستر سيتي

وقلب السيتي الطاولة بتسجيل 4 أهداف عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة 27، وكيفين دي بروين في الدقيقة 46، وإلكاي جندوجان في الدقيقة 53، وجاك جيريليش في الدقيقة 74.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرا بفارق 5 نقاط عن آرسنال المتصدر.

فيما يحتل ليفربول المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن برايتون وبرينتفورد على التوالي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة