وفيات اليوم العاشر لـ مسلسلات رمضان 2023
وفيات اليوم العاشر لـ مسلسلات رمضان 2023


يوم الوداع.. 4 وفيات في أحداث الحلقة العاشرة لمسلسلات رمضان 2023

حنان الصاوي

الأحد، 02 أبريل 2023 - 09:50 ص

شهدت مسلسلات رمضان فى اليوم العاشر حلقات درامية حزينة مأسوية قطعت قلوب المشاهدين وهي وفاة العديد من الشخصيات في المسلسلات التي يشاركون فيها.

وكان أبرزهم الفنان سيد رجب الذي جسد دور سعداوي في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والفنانة سهير المرشدي والتي جسدت شخصية أم جابر الكوماندا في مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

- عفاف رشاد في "المداح 3"

وتوفيت أم الشيخ صابر المداح  في أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل المداح الجزء الثالث، والتي جسدتها الفنانة عفاف رشاد في مسلسل المداح الجزء الثالث، إذ دخلت هبة - أخت صابر - منزل والدها الشيخ سلام -أحمد بدير- لتقتل صابر وبعد طعنات كثيرة اكتشفت أن أمها -عفاف رشاد- هي التي كانت نائمة في فراش صابر.


 

العمل من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك فيه كلًا من: رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد رياض، خالد زكي، حنان سليمان، عفاف رشاد، محمد عز، يسرا اللوزي، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض يوميًا في رمضان على قناة MBC مصر.


- وفاة سيد رجب في "الأجهر"

جسد الفنان سيد رجب شخصية المعلم سعداوي ضمن أحداث مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد، إذ ذهب ابنه في العمل الفنان أحمد صفوت وقدم له وجبة غذاء مسمومة وبعدما اكتشف المعلم سعداوي أنه سيتوفى ذهب لـ الأجهر -عمرو سعد ليخبره عن حقيقة تواجد أخواته.

ثم أخرج المسدس وطلب من الأجهر أن يقتله وبالفعل ضغط مصطفى الأجهر على زيناد المسدس وقتل الأب الروحي له "معلم سعداوي".

العمل من بطولة الفنان عمرو سعد، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، محمد جمعة، سارة سلامة، خالد زكي، وغيرهم من الفنانين، ويعرض يوميًا في رمضان على قناة MBC مصر.

- وفاة سهير المرشدي في "ضرب نار"


في لقطة أبكت الجميع وقطعت قلوب المشاهدين توفت سهير المرشدي- في الحلقة 10 لمسلسل ضرب نار،وودعها  الكوماندافى مشهد اكثر حزنا تعاطف معه الجميع بسبب انهياره خلال تقديم المشهد.

يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كلا من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

- استشهاد أحمد صفوت في "سره الباتع"


وشارك الفنان أحمد صفوت في مسلسل سره الباتع بشخصية الضابط نديم، أحد رجال القوات المسلحة، إذ استشهد الضابط نديم -أحمد صفوت- ضمن أحداث الحلقة 11 من العمل وذلك بعد معركة بين قوات الجيش المصري وإحدى الجماعات الإرهابية، واكتشفت زوجته - منة فضالي - أنه توفي بعد إذاعة أسماء الشهداء في نشرة الأخبار.


سره الباتع 

العمل من بطولة الفنان أحمد السعدني، أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: حنان مطاوع، ريم مصطفى، الشاعر هشام الجخ، محمد عادل، خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، عايدة رياض، هالة صدقي، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف، ويعرض يوميًا في رمضان على قناة ON.

اقرأ أيضا|أحمد العوضي يودع والدته في مشهد مؤثر من الحلقة الـ 10 في «ضرب نار»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة