مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام نيوكاسل

هبة سلامة

الأحد، 02 أبريل 2023 - 04:42 م

أعلن إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تشكيل فريقه المقرر أن يخوض به مباراة اليوم أمام نظيره نيوكاسل، في الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مان يونايتد الرسمي، كالآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: رافايل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو، ديوجو دالوت 
خط الوسط: سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز، مارسيل سابيتزر
خط الهجوم: ماركوس راشفورد، فوتر فيجورست، أنتوني

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لطريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد التعثر في آخر مواجهتين بالخسارة الكبيرة أمام ليفربول 7-0، ثم التعادل مع ساوثهامبتون 0-0.

في المقابل، يرغب نيوكاسل يونايتد في مواصلة انتصاراته من أجل اقتحام المربع الذهبي حيث يبتعد عن توتنهام صاحب المركز الرابع بفارق نقطتين فقط.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد في تمام الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة