فريدة سيف النصر مع محمد رمضان وأحمد داش فى «جعفر العمدة»
فريدة سيف النصر مع محمد رمضان وأحمد داش فى «جعفر العمدة»


فريدة سيف النصر: نجاحي في مسلسل جعفر العمدة مفاجأة غير متوقعة

محمد عواد

الأحد، 02 أبريل 2023 - 10:00 م

لم تكن الفنانة فريدة سيف النصر تتوقع نجاح دورها فى مسلسل (جعفر العمدة) بالرغم من قلة عدد مشاهدها وظهورها كضيفة شرف فى احداث المسلسل وقالت: فوجئت بردود أفعال غير طبيعية من الجمهور وأيضا من زملائى من الوسط الفنى خاصة صديقتى الفنانة صابرين (عشرة العمر) والفنان صلاح عبد الله ومجموعة كبيرة من الفنانين.. وتقول: تعاملت على مدار سنوات عمرى مع كبار المخرجين ومنهم الأستاذة انعام محمد على ومع كبار المؤلفين ومنهم الراحلان الكبير وحيد حامد والكبير أيضا اسامة أنور عكاشة ولا يمكن ان انسى اشادتهم ووصفهم بوجودى فى بؤرة فنية مختلفة وقتها.

وأضافت: الحمد لله مستمرة بنفس الروح (أتخن أخس أعجز أكرمش) هى روح الحمد لله ربنا وهبهالى بدون مكياچ ولا عمليات.

وعن مسلسل العمدة تقول: رشحنى للعمل الأستاذ محمد سامى وأسند لى الدور منذ فترة طويلة وعرض علىَّ أن أكون ضيفة شرف ووافقت ولكن لم أتوقع اطلاقا نجاح الدور وأهميته فى الاحداث فى ربط وجود أو تلاقى جعفر العمدة «محمد رمضان» بابنه سيف «أحمد داش» فى كباريه عزيزة من خلال الاحداث.

وعن دورها فى مسلسل عملة نادرة قالت: أجسد دور راقصة بملابس مقفولة تماما وأظهر فى الاحداث  بشخصيتى فعلا بلمحة كوميدية وبهجة. وعن الجديد فى اعمالها الفنية حاليا تقول: اكتشفت نفسى مع الأستاذ محمد العدل والأستاذ محمد سامى الذى يخلق فانتازيا من نوع خاص ورغم انى حتى الان لم احصل معه على فرصتى كاملة ولو كان دور عزيزة مكتوبا ومساحته اكبر اكيد كان النجاح للشخصية سيكون اكبر وقريبا بإذن الله أقدم أعمالا جديدة.

وبسؤالها هل تقبل كل ما يعرض عليها من أدوار قالت: حقيقى الظروف المادية صعبة جدا على الجميع لكنى لا أقبل بأى دور لا يتناسب معى ومع شخصيتى ولا يضيف لى شيئا والحمد لله مستورة وماشية الدنيا والاعوام السابقة نجحت بشهادة الجميع وخاصة عند رجوعى وتقديمى لحواديت الشانزليزيه وردود الأفعال العظيمة التى وجدتها من الجمهور سواء فى الشارع أو على السوشيال ميديا والنقاد.. وأضافت: انتهينا من تصوير (جعفر العمدة) واتوقع نجاحا كبيرا له مع استمرار الاحداث.

اقرأ أيضًا| «جعفر العمدة» الحلقة الحادية عشر.. هالة صدقي تصطحب زينة إلى مقام السيدة 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة