صورة موضوعية
صورة موضوعية


بعد توجيهات الإمام الأكبر.. قيادات الأزهر تتابع تجهيزات إفطار الوافدين

كرم من الله السيد

الأحد، 02 أبريل 2023 - 10:48 م

قام الجامع الأزهر اليوم الأحد ١١ رمضان ١٤٤٤هـ، بتجهيز ٥ آلاف وجبة طازجة لإفطار الطلاب الوافدين ، وذلك بحضور عدد من قيادات الأزهر الشريف وذلك بإشراف ومتابعة يومية من فضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والدكتور عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، وبحضور الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

ويحرص الدكتور محمد الضويني ود.عبد المنعم فؤاد ود هاني عودة، على متابعة تجهيز الوجبات يوميًا في الجامع الأزهر ، كما يحرص قيادات الأزهر على الاستماع لآراء الطلاب الوافدين على الوجبات والأجواء الرمضانية في الجامع الأزهر الشريف.

يذكر أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وجه مطلع الاسبوع الجاري، بإضافة 1000 وجبة إفطار للطلاب الوافدين بالجامع الأزهر، ليصل عدد الوجبات إلى 5000 وجبة يوميًّا، بدلا من 4000 وجبة، ليصل إجمالي الوجبات خلال شهر رمضان 140 ألف وجبة بدلًا مما كان مقرر له 120 ألف وجبة.

وكان قد وجه فضيلة الإمام الأكبر جامعة الأزهر بتنظيم إفطار جماعي لطلاب الجامعة المغتربين غير المقيمين بالمدن الجامعية ابتداء من أمس السبت؛ وذلك تيسيرًا عليهم حتى يتمكنوا من التفرغ للمذاكرة قبل امتحانات منتصف الفصل (ميد ترم) للفصل الدراسي الثاني، التي ستبدأ في عدد من الكليات خلال الأيام القادمة.

ويحرص الأزهر الشريف تحت قيادة فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على رعاية طلابه من المصريين والوافدين من أكثر مئة دولة، والتيسير عليهم، وينظم الأزهر برامج علمية ودعوية متنوعة ومكثفة خلال شهر رمضان من خلال هيئاته المختلفة لإحياء الأجواء الرمضانية المميزة وروحانيات الشهر الكريم ونشر الفكر والمنهج الأزهري المعتدل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة