مي عمر
مي عمر


بعد إجهاض مي عمر.. الحلقة 11 من «علاقة مشروعة» يتصدر محركات البحث

حنان الصاوي

الإثنين، 03 أبريل 2023 - 11:39 ص

خلال الساعات القليلة الماضية تصدرت الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة ترند موقع البحث الشهير"جوجل" وذلك بعد  أن شهدت الحلقة تطورات جديدة بعد معرفة إبن ياسر جلال "عمر" أن والده يخون أمه.

وخلال أحداث الحلقة شاهد نجل ياسر جلال والده ومي عمر سويا في فيلتهم ويتحدثان حول زواجهما وحبهما لبعضهما، في الوقت الذي يعتقد فيه الجميع أنها صديقة زوجته المقربة. 

وحينما لاحظت مي عمر مشاهدة نجل زوجها من خلف الباب، لم تنبهه وتستمر في تنفيذ خطتها لسرقته من زوجته الأولى وأبنائه. 

ويواجه ياسر جلال ورطة كبيرة في حلقة اليوم بعد معرفة نجله  للسر الذي حاول إخفائه كثيرا، في ظل تهوره وارتباطه بفتاة تحاول إفساد أخلاقه. 

ويقرر أحمد إبن عمر أن يترك البيت و يذهب إلى أصدقائه، و يشرب العديد من المواد المخدرة، ويبحث عمر عن إبنه في الأماكن التي يعتاد عليها، وفي نفس الوقت يعود إبنه إلى البيت وخلال الحلقة يقترب مراد مكرم "أمجد" من بسنت وشوقي، صديقة طليقته مي عمر "بثينه"، وتحاول أن تنسيه ما فعلت معه "بثينة".

مسلسل علاقه مشروعة الحلقة 11

و نجحت بثينة في التخلص من طارق السائق الخاص بـ عمرو، واتهمته بسرقة ساعة منها، وبالفعل طرده عمرو.

 وأنتهت الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة بتعب مي عمر وتنقل إلى المستشفي، ويتم إجهاض الطفل وتظهر عليها علامات الصدمة بعد سماع الخبر.

أحداث الحلقة 10 من مسلسل علاقه مشروعة

شهدت أحداث الحلقة العاشرة ابتزاز شقيق بثينة لـ ياسر جلال وطلب منه أن يجد له فرصة عمل له بالشركة لتقول له مي عمر أن يطرده لأنه يسبب لها مشاكل كثيرة.

واتهمت بثينة أكرم بخيانته لها مع صديقتها دينا وطلبت منه أن يبتعد عنها نهائيا وهو مانجحت في تنفيذه بالاتفاق مع دينا.

 
ويعتبر مسلسل علاقة مشروعة من أكثر الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور خلال شهر رمضان الكريم، و القنوات الناقلة لـ مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال في رمضان 2023، قناة الحياة الساعة 9 ونصف مساءً، وعلى DMC الساعة 11 ونصف مساءً.

مسلسل "علاقة مشروعة" مكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال، محمود فارس، كريم محجوب، جودى مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

 مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة 

ويعرض المسلسل على قناة dmc الساعة 11.30 مساء وتعاد الساعة 8.30 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 3 صباحاً والساعة 9 صباحاً والساعة 2 ظهراً، وعلى قناة الحياة الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى الحياة دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 6.45 صباحاً والساعة 11.45 صباحاً، بجانب العرض على منصة watch it الساعة 10 مساء.

اقرأ أيضا| ياسر جلال في ورطة بسبب ابنه ومي عمر.. تفاصيل الحلقة 11من «علاقة مشروعة» 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة