صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 3 سنوات لطالب خطف خطبيته وتعدي عليها بالجيزة

هاجر عودة

الإثنين، 03 أبريل 2023 - 12:54 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار محسن حلمي غراب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الحكم وأسامة عارفة، وأمانة السر صلاح السيد وسعيد برغش، بمعاقبة طالب بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه بخطف خطيبته وهتك عرضها. 

اقرأ أيضاً| تأجيل محاكمة شقيقين وطالب قتلوا شهيد الغدر وإصابة صديقه بالعمراينة

وكان المستشار طارق حسنين كروم- المحامي العام، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "مصطفي. ج. ع" طالب، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 16407 لسنة 2022 جنايات الصف ورقم 3612 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة. 

وذلك لأنه في يوم 2022/9/5، خطف المتهم المجني عليها "م. ش" التي بلغت من العمر 15 سنة ولم تبلغ من العمر 18 عام، بأن استدرجها لمسكنه زاعما زواجه منها. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم  هتك عرض المجني عليها التي لم تبلغ من العمر 18 سنة، وذلك بالقوة واستغل حداثه سنها ومزق ملابسها كاشفا لعورتها واستطالت يده إلى مناطق عفتها.

وكان قسم شرطة السلام تلقي بلاغا من عائلة المجني عليها باختفائها، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي مرتكب الواقعة وضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة