كيليان مبابي
كيليان مبابي


مبابي يقضي على طموحات ريال مدريد بتلميح لـ سان جيرمان

هبة سلامة

الإثنين، 03 أبريل 2023 - 01:12 م

لا يزال مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، غير واضح المعالم، مع تردد أنباء عن اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدماته، خاصة مع اقتراب عقده مع البي إس جي من الانتهاء، واحتمالية عدم تجديده رغم ما يحصل عليه داخل قلعة العملاق الباريسي من امتيازات.

يعد فريق ريال مدريد الإسباني، أبرز الفرق المهتمة بالحصول على توقيع نجم فرنسا كيليان مبابي؛ حيث يعد الصفقة الحلم بالنسبة للفريق، لعدة عوامل، أبرزها افتقار الملكي للمهاجم الذي يحقق طموح الفريق، إلى جانب سن اللاعب الذي يسمح له بالبقاء فترة طويلة، والعطاء اللا محدود داخل الملعب.

ويرتبط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، لكن سبق أن زعمت تقارير بأنه قد يطلب الرحيل في الصيف المقبل إلى ريال مدريد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها أن مبابي شارك إلى جانب الثنائي جيانلويجي دوناروما، وأشرف حكيمي في الذكرى الـ 15 لتأسيس أحد روابط التشجيع الخاص بسان جيرمان.

يشير التقرير إلى الوعود التي طرحها مبابي على الطاولة والتي لها علاقة كبيرة بغزو باريس سان جيرمان لدوري أبطال أوروبا، خلال الاحتفالية مع المشجعين عن طريق مكبر صوت، وهو أمر لن يحدث أبدًا قبل يونيو 2024 على أقرب تقدير.

 

على صعيد متصل واصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مسلسل السقوط؛ حيث تلقى هزيمة مفاجئة أمام نظيره أولمبيك ليون، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ليستمر العملاق الباريسي في التخبط ويواصل نتائجه المخيبة لجماهيره.

اقرأ أيضًا: سان جيرمان يواصل مسلسل النتائج السلبية بهزيمة من ليون في الدوري الفرنسي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة