الدورة الرمضانية
 الدورة الرمضانية


انطلاق الدورة الرمضانية لحزب الشعب الجمهوري بالبحر الأحمر

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 03 أبريل 2023 - 03:31 م

انطلقت اليوم الدورة الرمضانية لحزب الشعب الجمهوري، أمانة البحر الأحمر لكرة القدم اليوم على ملعب نادى الرحلات بالغردقة، حيث تضم الدورة عدد من الفرق من مختلف أحياء مدينة الغردقة حيث اتخذت تلك الفرق من أسماء أحيائها مسميات لها خلال الدورة الرمضانية.

اقرأ أيضا |  رئيس برلمانية الشعب الجمهوري: «الأحزاب» أسرة سياسية تعمل لصالح الوطن والمواطنين

وتأتى تلك الدورة فى إطار سياسة الحزب لدعم الرياضة والتأكيد على أهمية دعم الشباب واستغلال طاقتهم في كل ما هو مفيد ، في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.

تعزيز الروح الرياضية

وأكد النائب محمد سيعد الدابى وكيل لجنة السياحة والثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ: "نحن نؤمن بأهمية الرياضة كوسيلة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية وتعزيز الروح الرياضية لدى الشباب، وندعم بشدة الجهود التي تقوم بها الحكومة والرئيس السيسي لتطوير الرياضة في مصر وتوفير البنية التحتية اللازمة لذلك".

وتابع: "الدورات الرمضانية في كرة القدم هي فرصة رائعة لعشاق الرياضة وخاصة كرة القدم للاحتفال بشهر رمضان المبارك وتشهد إقبالًا كبيرًا من قبل اللاعبين والجماهير  وتهدف لتعزيز التفاعل الاجتماعي والروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير، كما تمثل فرصة أيضًا فرصة لتوحيد الجهود بين النوادي الرياضية وتعزيز التعاون بينها".

وأضاف: "لذلك نشجع الشباب على ممارسة الرياضة والمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، مشيرا ان الحكومة تولى اهتمامًا كبيرًا لتطوير الرياضة في مصر وتوفير الفرص المناسبة للشباب لممارسة الرياضة".

تطوير الرياضة

وأكد وكيل لجنة السياحة والثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ  على دعمة الكامل للحكومة والرئيس السيسي في جهودهم لتطوير الرياضة في مصر وتحسين مستوى الأداء الرياضي في البلاد مؤكدا اننا  نشجع على دعم الأندية الرياضية والمبدعين الرياضيين في جميع أنحاء البلاد."

ومن جهته أوضح محمد سراج رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الشعب الجمهورى بالبحر الاحمر  أن الدورات الرمضانية في كرة القدم تعد فرصة للترفيه والاستمتاع باللعبة الشعبية الأولى وتعزيز الروح الرياضية والمشاركة المجتمعية وتشكل هذه الدورات جزءًا مهمًا من اهتمامات الشارع ، ومن الأحداث الرياضية التي يترقبها الكثيرون في شهر رمضان، لذلك حرص الحزب على تنظيم مثل هذه الدورات يأتي فى إطار اهتمام شامل وعام بالرياضة  .

وتابع سراج أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية أدركت أهمية الرياضة وبدأوا في إتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير لدعم الرياضة في مصر فقامت الدولة بإنشاء العديد من المنشآت الرياضية الحديثة والمتطورة، وذلك لتوفير مكان آمن ومناسب لممارسة الرياضة وتعزيز اللياقة البدنية.

تطوير البنية التحتية

وأضاف رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الشعب الجمهورى بالبحر الأحمر كما تم توفير العديد من الصالات الرياضية والنوادي والملاعب في جميع أنحاء البلاد، وتعزيز الاستثمار في مجال الرياضة لتطوير البنية التحتية الرياضية.

وأوضح سراج أن الدعم الواضح والكامل للرئيس السيسي للرياضة على كافة المستويات فهو يحضر الفعاليات الرياضية والتواجد مع اللاعبين والمدربين لتحفيزهم ودعمهم في تحقيق الانتصارات والإنجازات الرياضية كما أن الدولة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بالرياضة النسائية، وتسعى لتوفير المنشآت الرياضية النسائية وتنظيم الفعاليات الرياضية النسائية لتشجيع المرأة المصرية على ممارسة الرياضة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة