رضا عبد العال - عبد الناصر زيدان
رضا عبد العال - عبد الناصر زيدان


عبد الناصر زيدان عن «رضا عبد العال»: «بيهبد»

محمد عصام

الإثنين، 03 أبريل 2023 - 08:21 م

واجهت الإعلامية بسمة وهبة، الإعلامي عبد الناصر زيدان، بـ"شيخ العرافين"، الذي كشف  ذهاب "زيدان" لأحد شيوخ الصعيد المتواجد في مدينة نصر، لفك السحر.

وأضاف عبد الناصر زيدان، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة" على قناتي "المحور" و"النهار": انا راجل متدنين وبروح لمشايخ أتدارس معهم القرأآن والعلم.. كان فيه ناس عملالي عمل عشان ما أشتغلش.. وحياتي كانت ملخبطة وغلط، والحمدالله اتفك السحر".

وخلال الحلقة انفعل الإعلامي عبد الناصر زيدان، بسبب سؤال شيخ العرافين خلال البرنامج لـ"زيدان" عن رجل أعمال أهدى له فيلا من أجل انتقاد نادي الزمالك، وقال عبد الناصر زيدان، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة" على قناتي "المحور" و"النهار"، "واله ما هكمل الحلقة ، أنا قولت الموضوع ده مش عايز اتكلم فيه نهائي، وشيخ العرافيين ده راجل معتوه ومش راضي أهزقه احترامًا ليكي".

العرافة:

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

اقرأ أيضاً - عبير صبري: «ببوس جوزي في أي مكان وبفرح بوجوده معايا»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة