ارشيفية
ارشيفية


أبرز أنشطة حماة الوطن خلال الأسبوع| توزيع اللحوم وتكريم حفظة القرآن

نسرين العسال

الإثنين، 03 أبريل 2023 - 10:03 م

قام حزب حماة الوطن بالعديد من الأنشطة والإسهامات على مدار الأسبوع المنقضي وجاء أبرزها كالتالي:-

مبادرة "كتف في كتف" بالغربية

  إستمرار نقاط توزيع اللحوم التشادية بأسعار مخفضة برعاية حزب حماة برئاسة الفريق جلال الهريدي ضمن مبادرة "كتف في كتف" بمحافظة الغربية لمساندة أهالينا في مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية ، .

كما أعدت أمانة حزب حزب حماة الوطن بالقاهرة وجبات الإفطار للمواطنين، بناء على توجيهات رئيس الحزب الفريق جلال الهريدي وذلك في إطار إستمرار مبادرة "كتف في كتف" خلال شهر رمضان.

 

* الدورة الرمضانية الثانية

 

وإيمانا بدور الحزب واهتمامه بالملف الرياضى فقد تواصلت فعاليات الدورة الرمضانية لدوري حماة الوطن لكرة القدم برعاية الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، حيث أقيمت مباريات المرحلة الثانية من الدورة الرمضانية، والتي أسفرت عن صعود فرق دمياط وسوهاج والقليوبية للدور قبل النهائي، مع إنتظار الفائز من فريقي البحيرة ومطروح.بالاضافة الى صعود فرق

 دمياط وسوهاج والقليوبية للدور قبل النهائي بدوري حماة الوطن لكرة القدم .حيث تأتي الدورة الرمضانية في ضوء رعاية الحزب للشباب وتوجيه طاقاتهم.

 

* تكريم حفظة القرآن الكريم بالشرقية

 

ومن ضمن فعاليات الحزب خلال شهر رمضان الكريم وبناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب شهدت أمانة المنيا حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بقرية صفط الشرقية، وسط حضور كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية والرموز الدينية بالمحافظة.

 

* قوافل طبية ومساعدات بالإسماعيلية

 

كما نظمت أمانة حماة الوطن بالإسماعيلية خلال هذا الأسبوع القافلة الطبية الرابعة بالمحافظة لتوفير الكشف المجاني في العديد من التخصصات الطبية وتوفير العلاج للمواطنين ضمن فعاليات الحزب في مساعده أهالينا الأكثر احتياجا ً طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار مبادرة كتف في كتف.

ومن ناحية أخرى كان هناك مشاركة قوية لأمانة محافظة الإسماعيلية لمبادرة كتف فى كتف ، والجدير بالذكر أن الحزب أطلق العديد من القوافل الغذائية فى جميع مراكز المحافظة ، لدعم ومساندة الأسر الأكثر إحتياجاً.

 

* سهرة رمضانية بالنوبة

 

ومن بلاد النوبة - اسوان نظم الحزب سهرة رمضانية رائعة يسودها الحب والطيبة إحتفالية لتكريم " الأمهات المثاليات " وسط فرحه كبيره من المكرمات واهاليهم .

 

* قوافل غذائية بالعديد من المحافظات 

 

و ضمن مبادرة "كتف في كتف" يواصل حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي جهود القوافل الغذائية لأهالي شمال سيناء ، حيث قامت أمانة الحزب بتوزيع المواد الغذائية في العديد من الأحياء والتجمعات والقرى بشمال سيناء وشملت "بئر العبد - رومانة - العريش - الشيخ زويد - جنوب رفح - نخل - الحسنة - القسيمة". والجدير بالذكر ان حزب حماة الوطن ، أطلق العديد من القوافل الغذائية في كل محافظات مصر لدعم ومساندة الأسر الأكثر احتياجا ً

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة