الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


موسى: الرئيس السيسي حريص على اختيار أفضل الكوادر التي تنضم للجهاز الإداري

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 12:24 ص

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن حضور الرئيس السيسي لاختبارات المتقدمين للالتحاق بوظائف التعليم والتعليم الفني، مؤشر مهم من الرئيس السيسي يدل على حرصه الشديد على انتقاء أفضل العناصر التي ستنضم للجهاز الإداري للدولة.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس اطلع على منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية، التي ترصد البيانات الخاصة بالمتقدمين، وما حققوه من نتائج أثناء تأديتهم مراحل الاختبارات المختلفة، حتى وصولهم إلى المرحلة النهائية.

وتابع: أجرى الرئيس حواراً مع المتقدمين، للتعرف على رؤاهم وأفكارهم بشأن الوظائف المتقدمين للالتحاق بها، والجهود الجارية لتحقيق التنمية في جميع القطاعات بالدولة.

وأوضح أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن الرئيس أكد حرص الدولة على اتباع أعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر والكوادر البشرية للوظائف العامة، بعد اجتيازهم للتدريب والتأهيل الشامل الذي يعده المتخصصون، بما يتناسب مع طبيعة عملهم والوظائف المتقدمين للالتحاق بها، في إطار رؤية الدولة لتطوير مستوى الأداء الحكومي وتهيئة البيئة الملائمة لإطلاق إمكانات الشباب.

إقرأ أيضا|أحمد موسى يكشف عن إطلاق مسابقة تحت عنوان «مليونير صدى البلد»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة