البلوجر سلمى الشيمي
البلوجر سلمى الشيمي


الحكم على البلوجر سلمى الشيمي بتهمة بث فيديوهات منافية للآداب.. 18 أبريل  

سرحان سنارة

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 02:34 م

قررت محكمة جنح الاقتصادية بالاسكندرية، تأجيل محاكمة عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، إلى جلسة 18 أبريل الجاري، للنطق بالحكم، بعد اتهامها بتصوير وبث مقاطع فيديو اباحية للكافة دون تمييز عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها عن طريق تحويلات عبر أحد التطبيقات، بعد زيادة نسب المشاهدات. 

بداية الواقعة

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب رصدت إنشاء إحدى الفتيات حساب الكتروني باسم "سلمى الشيمي - Salma Elshlmy" على تطبيقيات "إنستجرام - تيك توك – يوتيوب" عبر شبكات الإنترنت، وبثها من خلالها مقاطع فيديو خادشة للحياء العام.   

اقرأ أيضا.. سلمى الشيمي.. كواليس القبض على بطلة الصور والفيديوهات الخليعة

ووفقا لما رصدته أجهزة الأمن تمثل مقاطع الفيديو اعتداء على القيم والمبادئ الأسرية لما تحمله في طياتها من دعوة للتحريض على الفسق وإثارة الغرائز الجنسية من خلال إظهارها لمفاتن جسدها.   

فيديوهات إباحية

ووفقا لمحضر الشرطة، تبين إذاعة تلك المقاطع للكافة دون تمييز من خلال بث فيديوهات إباحية عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها أو تحويلات عن طريق أحد التطبيقات البنكية على الهواتف - بحسب محضر الشرطة.   

وبإجراء التحريات السرية، أمكن تحديد هوية المذكورة وتبين أنها تدعى "سلمى.ك.ع.م.ال" وشهرتها "سلمى الشيمي"، 29 عامًا، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة.   

وعقب تقنين الإجراءات وتنسيقاً مع قطاع الأمن العام وسلطات مطار القاهرة الدولي جرى ضبط المتهمة، بمعرفة ضباط إدارة النشاط الخارجي أثناء عودتها على الرحلة رقم ٩٢٥ القادمة من دولة الإمارات "دبي".

ترحيل سلمى الشيمي

تم ترحيل "الشيمي" من القاهرة إلى قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية واستكمال التحقيقات معها أمام نيابة الشئون المالية والتجارية، لوجود محل إقامة للمتهمة بمنطقة البيطاش.   

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت نيابة الشئون المالية والتجارية بالإسكندرية حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.  

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة