أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي عن الكلاسيكو: لن نستسلم.. ريال مدريد يلعب دائما للفوز

وكالات

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 03:16 م

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن الفوز على برشلونة أمر لا بديل عنه في إياب نصف نهائي كأس الملك المقرر إقامته في معقل الفريق الكاتالوني بـ«كامب نو».

وأكد أنشيلوتي خلال المؤتمر الخاص بالمباراة: "الفوز هدفنا الأول والأخير، اللاعبون في كامل تركيزهم، الثقة حاضرة ومتحمسون لتقديم مباراة جيدة وحسم التأهل إلى النهائي من معقل المنافس".

أشار المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي: "المباراة لاشك أنها صعبة، وعلينا وضع جميع الاحتمالات، ومعالجة أي أمور تطرأ علينا، نعمل دائما على تطوير أداء اللاعبين، لا يوجد لاعب أساسي أو احتياطي، الجميع في سلة واحدة، نجهز جميع اللاعبين ليكونوا مستعدين للدخول في المباراة في أي وقت".

واصل: "في مباراة الذهاب سيطرنا جيدًا رغم عدم الوصول الكثير لمنطقة الجزاء، وهذا ما يجب تحسينه، لكن لن نتهور يجب أن تكون المباراة متكاملة لأنه فقط بهذه الطريقة تعرف أنك ستسجل أهدافًا".

تابع أنشيلوتي: "وضعنا الآن أكثر مثالية من أي وقت آخر، لدينا عزيمة وجاهزية تمنحنا دفعة قوية في هذا التوقيت، المنافس لديه أفضلية لكننا قادرون على انتزاع الفوز". 
أكد: "صعب تغيير طريقة اللعب، التفاصيل الصغيرة يمكن أن تفاجئ الخصم، وتغيير الطريقة سيفاجئك أنت فقط".

أوضح: "لا معيار لمباريات الكلاسيكو، دائمًا هي الأهم، الجميع ينتظ هذه المواجهة بشغف حتى ولو كانت الأمور محسومة، الكلاسيكو له مذاق خاص ودائما ما يكون دافعا للاعبين لإخراج أفضل ما لديهم".

يذكر أن ريال مدريد تعرض للخسارة في مباراة الذهاب بهدف دون رد من برشلونة، في معقل الملكي في سنتياجو برنابيو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة