حمو بيكا
حمو بيكا


حمو بيكا: فرح حسن شاكوش اتكلف 300 ألف جنيه

حمو بيكا: فرحي اتكلف 50 ألف جنيه بعد ما عملت جمعية

محمد عصام

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 09:00 م

قال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، إن حفل زفاف المطرب حسن شاكوش لم يتكلف 4 مليون كما ادعى، مشيرًا إلى أن الأخير كذب من أجل ركوب التريند.

وقال حمو بيكا، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة" على قناتي "المحور" و"النهار"،  : "فرح حسن شاكوش متكلفش 4 مليون جنيه ده كذاب، اتكلف 300 ألف جنيه.. وفرحي اتكلف 50 ألف جنيه وبعد ما عملت جمعية".

وواصل:" أنا وقفت في فرح حسن شاكوش للآخر، وهو بيقول كل الناس مخدتش فلوس بس الله أعلم محدش يعرف حاجة، أومال هو صرف الـ 4 مليون على إيه، وفي مطربين خدوا منه فلوس لكن الفنان تامر حسني مخدش فلوس وهو شخص طيب".

وأضاف حمو بيكا: :"حسن شاكوش بيحب السهر مش بيحب الشغل.. أنا بشتغل مش بسهر وهو مش مركز في شغله.. أنا العالم كله يعرفني ولكن هو لأ.. وساب مراته وراح بيسهر ومراته بتنصحه بتقوله انزل اشتغل.. ومديرين أعماله بيسوحوه".

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

اقرأ ايضاً - الحلقة 14 «سره الباتع».. هل ينجح الشيخ شهاب في التخلص من حامد؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة