أحمد داش
أحمد داش


مشهد أكشن يجمع أحمد داش ومحمد رمضان في «جعفر العمدة»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 10:21 م

كشفت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل جعفر العمدة، والذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It وقناة dmc، عن مشاجرة في إحدى الشوارع جمعت بين سيف (أحمد داش) والمعلم جعفر (محمد رمضان) أثناء بحث الأخير عن ابنه دون أن يعرف أنه سيف، ليقدما مشهد أكشن قوي دافع فيه كلاهما عن بعضهما.

كما توطدت العلاقة بين سيف وجعفر العمدة في الحلقات السابقة، لدرجة جعلت والدة سيف تقلق من أن يعرف أنه ابن جعفر، لتخبره بأن يبتعد عنه وإلا تركت له البيت، ولكن قرر سيف ترك المنزل بسبب عناد إمه، ولكن عندما حكى لجعفر، أجبره على الذهاب لأمه وتقبيل يدها حتى ترضى عنه.

مسلسل جعفر العمدة

وبجانب أحمد داش، يُشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وينتظر أحمد داش إطلاق مسلسله الصندوق في بدايةً من 15 رمضان على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة