حبس الابن العاق المتعدي على امه بالضرب بالغربية
حبس الابن العاق المتعدي على امه بالضرب بالغربية


حبس الابن العاق المعتدي على أمه بالضرب بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 10:22 م

 كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حبس المدعو  م ع ٤٠ عام والشهر إعلاميا بالابن العاق ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي بالضرب المبرح على والدته وشقيقته وإصابتهما عدة إصابات.

وكانت قرية  شبرا نبات التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قيام شاب بالتعدي بالضرب المبرح على والدته، مما أسفر عن إصابتها بكسور في الضلوع والأطراف، بسبب خلافات على الميراث.

اقرأ أيضا| وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الغربية لعام 22/2023

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا بورد بلاغا من ربة منزل مقيمة بقرية شبرانبات بدائرة مركز المحلة تدعي ازهار .م.ا"67 سنة وابنتها "تحية.ر.ع.ا"50 سنة ضد ابنها  المدعو "محمد .ر.ع.ا"40 سنة بالتعدي بالضرب المبرح عليهما وطردهما من منزل العائلة باستخدام أداة حادة والعصا والشوم لإجبارهما على التنازل عن الميراث مهددا بإنهاء حياتهما بيده بإشعال النيران بجسدها والتلويح باستخدام أسطوانة غاز.  


وقالت الام وتدعي  ازهار محمد٦٦ ومقيمة بقرية شبرانبات بدائرة مركز المحلة  إن نجلها قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح وتسبب لها فى إصابات بالغة في جسمها لدرجة انها لا تستطيع الحركة من الاصابات التي لحقت بها.

معللة قيام نجلها الاعتداء عليها  اعتداء لرغبته في الحصول على الميراث الخاص بمنزل والده الذى يعيشون فيه وقام بطردها في الشارع بمعاونه زوجته.

بعد مشادة كلامية نشبت بينهم تم تحرير محضر بالواقعة وتمكنت مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى من ضبط الابن العاق احالته الي جهات التحقيق التي اصدرت قرارها المتقدم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة