لورين ميرشان رئيسة وشريكة أوثينتيك للحملات مع والدها القاضي خوان ميرشان
لورين ميرشان رئيسة وشريكة أوثينتيك للحملات مع والدها القاضي خوان ميرشان


مفاجأة.. أبنة قاضي محاكمة ترامب عملت في حملة جو بايدن

سامح فواز

الأربعاء، 05 أبريل 2023 - 12:03 ص

كشفت تقارير أمريكية أن ابنة القاضي المشرف على محاكمة ترامب عملت في حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن .

ادارت لورين ميرشان رئيسة وشريكة أوثينتيك للحملات، وهي شركة تدير حملات رقمية للمرشحين الديمقراطيين، ابنة القاضي خوان ميرشان، في الحملة الرئاسة للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وبحسب ما أفادت الديلي ميل البريطانية، فإن موقع الشركة على الويب يحتوي على شهادة من النائب آدم شيف (العضو في ولاية كاليفورنيا) والتي تنص على "أننا نتشارك مع عملائنا لبناء برامج حائزة على جوائز عبر الإنترنت للحملات الانتخابية ".

وفقًا لحساب ميرشان المؤرشف على لينكد إن، فقد عملت "مديرة الإقناع الرقمي" لـ "حملة ترشيح جو بايدن" من فبراير 2019 حتى ديسمبر 2019 - والتي كانت أثناء الانتخابات الرئاسية لعام 2020. 

وبحسب موقع الشركة على الويب، فإن حملة "بايدن هاريس" كانت أيضًا عميلاً لشركة أوثينتيك للحملات.
نشر دونالد ترامب على موقع Truth Social صباح الثلاثاء حول هذه القضية :

ترأس القاضي ميرشان قضية سابقة متعلقة بترامب تتعلق بمنظمة ترامب والمدير المالي السابق ألين فايسلبرج. 

خلال هذه القضية ، قال ميرشان إنه لن يسمح لمحامي منظمة ترامب باتهام المدعين العامين في مانهاتن باستهداف الشركة بدافع العداء لترامب، وفقًا لـ CBS News.

وبحسب ما ورد قال: "لن أسمح لك بأي شكل من الأشكال بتقديم دعوى انتقائية للادعاء، أو الادعاء بأن هذا نوع من الملاحقة القضائية الجديدة"، مضيفًا أنه "لن يكون لديه سوى القليل من الصبر في المحاكمة بشأن أي أسئلة ليست في مصلحة"

حكم ميرشان على فايسلبرج بالسجن خمسة أشهر وأمر منظمة ترامب بدفع غرامة قدرها 1.6 مليون دولار، وهو الحد الأقصى بموجب قانون الولاية، وفقًا لقناة فوكس نيوز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة