الفنانة امينة خليل
الفنانة امينة خليل


في الحلقة 13 من الهرشة السابعة.. خطط نادين تثير فضول آدم بعد انفصالهما

ميادة عمر

الأربعاء، 05 أبريل 2023 - 12:17 ص

عرضت الحلقة الثالثة عشر مساء اليوم الثلاثاء من مسلسل الهرشة السابعة الذي يعرض داخل الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣ بطولة الفنانة امينة خليل والفنان محمد شاهين .

أحداث الحلقة وتابعت الحلقة أحداثها بين نادين وآدم وعدم معرفتهم شئ عن بعضهما بعد البعد بينهما وقرروا الاثنين أن كل واحد يعيش مع أولاده فترة وعند سؤال آدم عن كيفية تمضية وقتها في اجازة الويك إند ولكن نادين لا تريحه وقالت له أن لديها خطط، وعند سؤال نادين عن الذي يفعله مع الأولاد فرد بنفسها طريقتها بأن لديه خطط مع أولاده.

أقرا ايضا | على طريقة روجينا.. هبة الأباصيري ترتدي ثوب الرجال كـ«ستهم»

ودارت الأحداث حالة القلق التي تعيشها سلمي من فقدان الثقة في زوجها شريف وذهبوا لطبيب نفسي حتى يعالجون أزمة الثقة بينهما وكان شريف خائف للغاية من زعلها منه على أي شئ حدث منه دون قصد، وتحاول سلمى بكل الطرق أن تعالج نفسها من حالة القلق التي تعيشها .

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

 

يضم "الهرشة السابعة" عددًا كبيرًا من النجوم، وهم أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

أوقات عرض مسلسل الهرشة السابعة يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة