محمد صبحي
محمد صبحي


محمد صبحي: «العدو استرخص فينا الرصاص والكورونا والإيدز اتنسوا» 

أحمد السنوسي

الأربعاء، 05 أبريل 2023 - 12:17 م

أكد الفنان محمد صبحي، أن هناك مؤامرة كبرى بين الدول العظمى في العالم، منوهًا أن العدو لن يُكلف نفسه أو يدخل في حرب عالمية ثالثة.

أضاف خلال لقاء لبرنامج VIP، مع الإعلامية أميرة بدر على شاشة  "هي": العدو استرخص فينا الرصاص وتجييش الجيوش، ليه يكلف نفسه؟ ما ستقوم ليست الحرب، وإنما المؤامرة الكبرى بين الدول العظمى والغلابة هيموتوا".

أشار إلى أن العالم أخذ عن العرب علوم الطب والهندسة والرياضة التي وضع أسسها العلماء العباقرة مثل: ابن سينا وابن رشد وابن الهيثم والخوارزمي وعباس بن فرناس، لافتًا إلى أن العالم تقدم بينما تراجع العرب.

لفت الفنان محمد صبحي إلى أن العالم اكتشف أن الصوم المتقطع الذي يصل إلى 16 ساعة، علاج وحيد وأساسي للقضاء على الخلايا السرطانية مهما عظمت دون حقن أو علاج كيماوي.

شركات إنتاج العلاج الكيماوي

نوه أن الدول الكبرى تحارب اتجاه الصوم؛ لأن شركات إنتاج العلاج الكيماوي ستخسر المليارات، مشيرًا إنهم اخترعوا الآن بكتيريا على الشواطئ تأكل الإنسان في 4 ساعات، بحسب وصفه.

استكمل حديثه: اللعب الآن في الجينات، والحرب تدور بين الكبار وإحنا صغيرين، فين الإيدز؟ اتنسى وكورونا اتنست، ومؤخرًا قالوا إن الفيروس ظهر له متحورات حتى تتمكن الشركات من بيع اللقاحات ومنحها للمواطنين.

برنامج "vip" يذاع يوميا في شهر رمضان على شاشة "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر في تمام السابعة مساءً، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة في مصر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة