الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى يكشف عن أمنيات الفائز بجائزة «مليونير صدى البلد»

حامد عبدالحليم

الأربعاء، 05 أبريل 2023 - 11:47 م

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد؛ التي سيتم الإعلان عن اسم الفائز بها في ليلة القدر (يوم 27 من رمضان).

ووجه أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، سؤالاً لمن سيفوز بهذه المسابقة قائلاً: «تفتكر كده لو ربنا كرمك وكسبت مليون جنيه؛ هتعمل بيهم إيه؟».

 

وأضاف موسى، مساء اليوم الأربعاء، أن كل شخص له رأي في هذا الصدد؛ فمنهم من يرى أنه قد يشتري سيارة، أو يتوجه لأداء فريضة الحج، أو يتزوج.

 

وعرض الإعلامي أحمد موسى، تقريرًا مصورًا من الشارع؛ حيث تحدث المواطنين عن أمنياتهم إذا فازوا بجائزة المليون جنيه الخاصة بمسابقة صدى البلد؛ فمنهم من أكد أنه سيتزوج، وآخر قال إنه سيتبرع بجزء من الجائزة لله عز وجل، أو بناء مسجد.

 

وأوضح بعض المواطنين في التقرير الذي عرضه أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أنهم سيتبرعون للمستشفيات ومعهد الأورام، أو شراء شقة، فيما رأى آخرون أنه يمكن وضع هذه الجائزة في البنك.

 

ويكون الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد التي تم الإعلان عنها لأول مرة يوم السبت الماضي، من خلال إرسال رسالة نصية أو الاتصال على رقم 2324، من أجل الإجابة عن سؤال المسابقة.

وسيتم إعلان اسم الفائز بالجائزة الكبرى في ليلة القدر، بعد السحب الذي سيكون بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن أسئلة مسابقة مليونير صدى البلد سهلة وبسيطة؛ وفي متناول الجميع ولمن يريد الوصول لمليونير صدى البلد عليه الاتصال على الرقم 2324، أو إرسال رسائل نصية.

 

وتابع أحمد موسى، أنه يتم التنويه يوميًا على المسابقة التي سيتم تسليمها باليد لمشاهد أو مشاهدة يوم 26 رمضان، على الهواء مباشرة؛ لصاحب الحظ والنصيب.

 

وكان قد أطلقت قناة صدى البلد، مسابقة مليونير صدى البلد خلال شهر رمضان المبارك بقيمة مالية تبلغ مليون جنيه.

 

مسابقة مليونير صدى البلد هي الأولى من نوعها، وسيتم تسليم الفائز جائزة الميلون جنيه على الهواء في ليلة القدر.

 

إقرأ أيضا|موسى: الرئيس السيسي حريص على اختيار أفضل الكوادر التي تنضم للجهاز الإداري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة