محمد فؤاد
محمد فؤاد


نحافة شديدة| محمد فؤاد يستعيد شبابه في أحدث ظهور «صغر 20 سنة»

حنان الصاوي

الخميس، 06 أبريل 2023 - 12:46 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفنان محمد فؤاد، التي التقطها في كواليس برنامج العرافة والتي ظهر فيها بنحافة غير معهودة، وملامح متغيرة.

وتصدر اسم الفنان محمد فؤاد، ترند محرك البحث جوجل، بعد ظهوره في برومو برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، وتداول صورة حديثة له، والتي بدا فيها مختلفًا تماماً وكأنه أصغر بعشرين عاماً كاملة.

وتساءل الجمهور عن سبب تغير ملامح محمد فؤاد، خاصة وقد تصدّر المطرب المصري الترند خلال الأيام السابقة بسبب ظهوره في برنامج "نيفر إند" مع الفنان رامز جلال، ولم تكن ملامحه بهذا الشكل الجديد.

تغير ملامح محمد فؤاد

وربط الجمهور بين تغير ملامح فؤاد وبين عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها قبل أشهر قليلة، مؤكدين أن فقدان الوزن بهذا الشكل هو السبب الرئيسي في تغير الملامح.

وفي سياق متصل اختلف آخرون على هذا الرأي، مؤكدين أن فقدان الوزن وحده لا يمكن أن يكون سبباً في تغير ملامح الشخص بهذه الطريقة، وعلّق البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي بأن سبب تغير ملامح محمد فؤاد هو إجراء عملية تجميل جديدة.

وأشار البعض إلى أن فؤاد أجرى عملية حقن بوتكس في بعض مناطق الوجه، لاستعادة شباب البشرة وحيويتها، بالتزامن مع إجراء عملية التكميم التي كان لها عامل كبير أيضاً في ظهوره المميز.

 

اقرأ أيضا|تصريحات نارية من محمد فؤاد لـ «هنيدي ورامز» في برومو «العرافة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة