مرتضي منصور
مرتضي منصور


رئيس الزمالك: هناك من حذر هيرليتش من تدريب الفريق.. وصلاحيات مطلقة لعبد الواحد

الخطيب جمال

الخميس، 06 أبريل 2023 - 02:44 م

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تواصل بعض الأشخاص مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش لتحذيره من تولي تدريب الفريق الأبيض وهو ما أدى إلى تعثر المفاوضات في الساعات القليلة الماضية رغم وصول المدير الفني إلى مصر مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية :" البعض تواصل مع المدرب الجديد لتنحيته عن العمل بالنادي وأنه مليء بالمشاكل وهم من أبناء الزمالك وأبلغوه أنه يتم سبه قبل بدء مهمته".

وتابع قائلا:"من يرد إجراء الانتخابات فأنا سأجريها قريبًا، وإذا كانوا يريدون رحيلي خلال شهر يوليو المقبل سأدعو لانتخابات وأخوضها واكتسح وأعود من جديد، ومن البداية لم أكن أريد إكمال مهمتي وقدمت استقالتي من قبل عدة مرات".

وقال رئيس النادي :"عملنا المطلوب مننا كمجلس إدارة وشكلنا لجنة كرة تختار وتقيم اللاعبين وأنا في ذهول من الانتقادات، ومجلس الإدارة مرفوع ضده 100 قضية، لا يخجلوا بعدما انتصرت عليهم في الانتخابات 12-0".

ووجه مرتضى منصور رسالة للجماهير قائلا :" الجميع سيحاسب بخصم مستحقاته، وجميع الصلاحيات متاحة لـ عبد الواحد السيد مدير الكرة الجديد، ولن يسمح لأي لاعب بالتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي حتى إذا وصلت أن ألعب بالناشئين".

واختتم تصريحاته قائلا: "رسالتي لجماهير الزمالك أن الموسم الحالي هو استثنائي واعتبروا أن اللاعبين أصيبوا بكورونا وساندوهم، وأبعدوا عن المأجورين ومن يريد رحيلي فأنا لن أرحل ولينظروا ماذا فعلت داخل النادي وتطوير للمنشآت والحصول على بطولات في كل الألعاب ولكن جهزوا أنفسكم للانتخابات".

هل يفاوض الأهلي حارس الزمالك.. مصدر يوضح

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة