خالد الغندور
خالد الغندور


خالد الغندور: مدرب الزمالك الجديد اسم كبير والإعلان خلال 48 ساعة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 06 أبريل 2023 - 03:55 م

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق كواليس خاصة عن مدرب الزمالك الجديد والذي ستولي مهمة قيادة الأبيض خلال الفترة المقبلة .

وكتب الغندور على حسابه بفيس بوك :" مدرب الزمالك القادم اسم كبير وسي في قوي جدا وخبرات متراكمة ".

وأضاف :" الإعلان خلال 48 ساعة وسيصل مصر قبل مباراة الزمالك و البنك الأهلي يوم الأحد إن شاء الله".

وفي نفس السياق كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق عقب تعثر المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش

وأكد المصدر أن اللجنة الفنية لإختيار المدير الفني سترشح أسم جديد في الفترة الحالية لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم .

وأوضح المصدر أن المدرب الإسباني أوسكار جارسيا ضمن المرشحين لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وكان جارسيا سبق وتولى تدريب ريد بول سالسبورج النمساوي وحقق معه لقبي دوري ولقبي كأس، وعمل من قبل إنجلترا مع ناديي واتفورد وبرايتون وتولى تدريب أندية فرنسية مثل سانت اتيان وريمس، وفي إسبانيا سلتا فيجو، وبدأ مسيرته التدريبية كمدرب لفريق برشلونة للناشئين.

يبلغ أوسكار من العمر 49 عاماً وكان لعباً في صفوف إسبانيول ولفالنسيا وبرشلونة، اعتزل عام 2005، وبدأ مشواره التدريبي عام 2010 مع فريق الشباب بنادي برشلونة.

وتولى القيادة الفنية لفريق سالزبورج النمساوي من 2015 وحتى 2017، وحقق معه لقبي الدوري والكأس.

كما قاد العديد من الأندية ومن أبرزها سيلتا فيجو الإسباني، وفي انجلترا قاد برايتون وواتفورد، وسانت إتيان وريمس في فرنسا، وكان أخر فريق تولى القيادة الفنية له ريمس الفرنسي من عام 2021 وحتى 2022.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود التدريب كل من، مدحت عبد الهادي المدرب العام رفقة أحمد مجدي المدرب المساعد ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وتعثرت مفاوضات مسؤولي النادي الأبيض مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية بالرغم من وصول المدرب إلى مصر مؤخرا بسبب الخلاف على الشرط الجزائي مع مسؤولي النادي ليقرر الاعتذار عن عدم تولي منصب المدير الفني للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.

الإسباني جارسيا يدخل حسابات الزمالك لتدريب الفريق

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة