عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد


عبد الواحد السيد: الانضباط مطلوب لعودة الزمالك للمسار الصحيح

الخطيب جمال

الخميس، 06 أبريل 2023 - 06:54 م

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن الانضباط سيكون سبب عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض للمسار الصحيح في الفترة المقبلة.

وشدد مدير الكرة على أنه سيتم تطبيق اللائحة من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الفريق مطالب باستعادة الانتصارات ولا مجال للتهاون والتقصير.

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته قائلا :" أطالب جماهير الزمالك الواعية بالدعم سواء وراء مجلس الإدارة أو اللاعبين".

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي  المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقاد التدريب كل من، مدحت عبد الهادي المدرب العام رفقة أحمد مجدي المدرب المساعد ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وتعثرت مفاوضات مسؤولي النادي الأبيض مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية بالرغم من وصول المدرب إلى مصر مؤخرا بسبب الخلاف على الشرط الجزائي مع مسؤولي النادي  ليقرر الاعتذار عن عدم تولي منصب المدير الفني للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة