الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


برلماني: إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات يؤكد مدى إحساس الرئيس بالمواطن‎‎

حسام صدقة

الخميس، 06 أبريل 2023 - 10:11 م

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إقامة إفطار الأسره المصرية كل عام منذ توليه قيادة البلاد وهي عادة محمودة، وهذا يؤكد مدى إحساس الرئيس السيسى بالمواطن البسيط وبهموم المصريين، فهو يحمل مسؤلية كبيرة في ظل مستجدات وأحداث راهنة تلقي بظلالها على اقتصاديات العالم.

وأضاف النائب علاء عابد، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في إفطار الأسرة المصرية بحي الأسمرات مع المواطنين، يؤكد اهتمامه بالارتقاء بالمجتمع المصري وتنميته ومتابعة ما يتم من عمل على الأرض، وحرصة الدائم على البسطاء وتوفير الحياة الكريمة لهم .

اقرأ أيضا: محافظ القاهرة يتفقد عملية إطفاء حريق مركز التدريب المهني بالأسمرات

وأشار النائب علاء عابد، إلى أن تجمع القوى السياسية والوطنية في هذا الحفل أقوى رسالة للداخل والخارج، بأن مصر كلها تقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وتدعمه في معركة التنمية والرخاء والتقدم ومسيرة دعم الاستقرار الذي تنعم به البلاد .


وأضاف النائب علاء عابد، لقد تشرفت بالمشاركة في الإفطار هذا العام مع نخبه من أبناء مصر  في منطقة الأسمرات التي تعد دليل على ما قامت به الحكومة من إزالة العشوائيات التي كانت تمثل مشكلة مزمنة للدولة المصرية واحتاجت لقائد قوي مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي  للتصدي لها وهو ما نجح فيه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة