الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


القاضي: حديث السيسي اليوم نوع من المشاركة الإيجابية بين القيادة والمواطنين| خاص

مروة العدوي

الخميس، 06 أبريل 2023 - 10:38 م

أكد زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم هو حديث موجه إلى المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية حول دور الدولة الحقيقي في التعامل مع التباعيات العالمية بشكل واقي وبمضمون حقيقي مع المواطنين.

واضاف القاضي في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأبناء حي الاسمرات هو رسالة مباشرة أن هذا ما قدمته الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة في الانتقال في حياة المواطنين من العشوائيات لحياة آدمية تليق بالمواطن المصري.

اقرأ أيضاً .. السيسي يلتقط صورة تذكارية مع شباب الأسمرات | صور

وأوضح مقرر مساعد لجنة المحليات في الحوار الوطني، أن الحوار المفتوح الذي إدارة الرئيس عبدالفتاح السيسي مع العديد من المواطنين الذين يمثلون كافة الأفكار المتداولة في الشارع المصري يأتي في إطار حرص القيادة السياسية في الاستماع لآراء المواطنين، الذين لديهم حس اجتماعي عظيم للغاية.

وتابع: تجاوب الرئيس عبدالفتاح السيسي وتركيزة على معرفة التفاصيل كانت من الأمور الهامة للغاية، حيث أنه يناقش بشكل جدي وحاسم ما يتم طرحة من المواطنين أو حتي من الأطفال ولا يجد حرج في التجاوب مع كافة الأفكار سواء كانت أفكار بسيطة او افكار ذات عمق.

وأشار القاضي أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم هو نوع من المشاركة الإيجابية بين القيادة السياسية والمواطنين، خاصة أن حي الاسمرات يمثل أحد الفرص النوعية واحد المسارات النوعية العظيم التي قامت بها الدولة المصرية لانتشال المواطنين من حياة العشوائيات الي الحياة الآدمية والتي نراها بأنفسنا سواء في الاسمرات أو روضة السيدة أو غيرها من المناطق التي تم الانتقال إليها بشكل سليم حتي لن الدولة المصرية قامت بتجهيز الشقق من تأسيس فراش وغيره، مؤكداً أن اليوم هو نوع جديد من تقديم الصورة الحقيقة في حفل افطار الأسرة المصرية بمدينة الاسمرات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة