مصطفى شعبان
مصطفى شعبان


مصطفى شعبان يحتفل بتخطي «بابا المجال» 900 مليون مشاهدة على تيك توك

محمد طه

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 12:19 ص

احتفل الفنان مصطفى شعبان بوصول هاشتاج مصطفي شعبان لأكثر من 800 مليون مشاهدة على تيك توك فضلاً عن تجاوز هاشتاج بابا المجال 100 مليون مشاهدة.

ونشر شعبان عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك مقطع فيديو وعلق قائلاً :" شكراً من قلبي لكل جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، بتوفيق ربنا ودعمكم ليا هاشتاج مصطفى شعبان تخطى 800 مليون مشاهدة على تيك توك، وكمان هاشتاج بابا المجال تجاوز 100 مليون مشاهدة، على الرغم من إن المسلسل مش بيتعرض على منصات فيديو مشهورة".

وحقق مسلسل بابا المجال نجاحاً كبيراً وإشادة واسعة في مصر والوطن العربي منذ بداية عرض الحلقات الأولى خلال الموسم الرمضاني الحالي، وخلال الأيام القليلة تصدر هاشتاج مصطفى شعبان وبابا المجال قائمة الأكثر تداولا على موقع توتير وفيسبوك في مصر والمملكة العربية السعودية.

أحداث مسلسل بابا المجال

وتدور أحداث مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.

أبطال مسلسل بابا المجال

بابا المجال» بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي

اقرأ ايضاً - الحلقة الأخيرة «الهرشة السابعة»| استقرار سلمى وشريف ونهاية معلقة بين نادين وآدم


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة