لطفي لبيب
لطفي لبيب


الحلقة 15 من «حضرة العمدة».. لطفي لبيب يهاجم الجماعة الإرهابية

هبة الخولي

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 12:38 ص

عرضت الحلقة الـ 15 من مسلسل "حضرة العمدة"، والذي يُقدم في السباق الرمضاني الحالي 2023، والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي ويشاركها أحمد رزق، إدوارد، سميحة أيوب، وأحمد بدير.

أحداث الحلقة:

قررت صفية "تركيب كاميرات" في جميع أنحاء تل شبورة، فاجتمع كبار البلد وهم شلباية "وفاء عامر" وضرغام "أحمد بدير" وجلال "أحمد رزق".

وعرضت شلباية وضرغام مخاوفها من تركيب الكاميرات، وطمأنهم جلال أن مصالحهم لن تتعارض مع تركيب الكاميرات، وأن أي عملية يريدون القيام بها يقومون بذلك في الأماكن التي ليس بها كاميرات. 

وشهدت الحلقة ذهاب أهالي تل شبورة لعزاء واحد منهم، وكان من بين الحضور الدكتور نجيده "إيهاب فهمي"، وجاء الحاج عبد الكريم "لطفي لبيب" لتقديم واجب العزاء، وعندما وجد نجيدة، انفعل ورفض وجوده في العزاء واتضح من خلال الحوار أن عبد الكريم هو والد شهيد من العساكر الذين ماتوا في سيناء على يد الإرهابيين، ولأن نجيدة من جماعة الإخوان فيرى أنه من قتل ابنه، لذا قام بطرده من العزاء ورفض وجوده في نفس المكان الذي يوجد هو فيه.

أبطال المسلسل:

ويُعد مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، أحمد رزق، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، حسام داغر، وصولا عمر، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضاً - مصطفى شعبان يحتفل بتخطي «بابا المجال» 900 مليون مشاهدة على تيك توك


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة