عصام السقا - محمد هنيدي
عصام السقا - محمد هنيدي


هنيدي يهنئ عصام السقا بدوره في جعفر العمدة: «بقيت أخاف منك يانعيم»

محمد عصام

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 01:05 ص

حرص الفنان محمد هنيدي على تهنئة الفنان عصام السقا، على دوره المميز في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي يخوض به منافسات الماراثون الرمضاني لهذا العام.

ونشر "هنيدي" صورة كوميدية له وللنجم عصام السقا، وعلق عليها، قائلا: «برافو يا عصام ادوارك السنادي ممتازة، بتطور نفسك كل سنة عن اللي قبلها وليك مستقبل كبير ، بقيت اخاف منك يانعيم».

وحصل المنشور على عديد من عمليات الإعجاب والتعلقيات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الإشادات للجور الذي يقدمه النجم عصام السقا في مسلسل "جعفر العمدة".

دور عصام الساق في جعفر العمدة:

يجسد السقا شخصية "نعيم" وهو ابن خال جعفر العمدة "محمد رمضان" والأقرب له من دون العائلة، ويتزوج أخته، ويعيش معهم في نفس البيت.

قصة مسلسل جعفر العمدة:

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال مسلسل جعفر العمدة:

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ ايضاً - الظهور الأول لسارة أتاسي نجلة سوزان نجم الدين.. «هذا ما قالته عن والدتها»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة