الفنان يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف


يوسف الشريف ناعيا شيرين الطحان ‎‎

معتصم الشاهد

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 04:19 ص

نشر الفنان يوسف الشريف صوره للفنانة الراحلة شيرين الطحان، عبرحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي قائلا: : إنا لله وإنا إليه راجعون….رحم الله الفنانة ⁧‫شيرين الطحان‬⁩  وأسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان".

 

توفت منذ قليل الفنانة شيرين الطحان ، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلى بالتجمع الخامس. 

ونشر الفنان عصام السقا عبر حسابة الرسمي على موقع التغريدات العالمي " توتير " صورة للفنانة الراحلة شيرين الطحان وعلق عليها قائلاً :" البقاء لله ". 


وتوفت شيرين الطحان بعد صراع طويل مع مرض السرطان، والذي دخلت على إثره المستشفى منذ مايقرب من ثلاثة أشهر.

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، ما اضطر الأطباء إلى وضعها في العناية المركزة.


وقبل وفاة الفنانة شيرين الطحان كل لحظة تخرج المزيد من التصريحات بشأن تدهور حالتها الصحية، ولم تتوقف الشائعات عند حد الاختلاف فى نوع المرض أو سر وعكتها الصحية ما بين إصابة بالسرطان أو نقص فى صفائح الدم وهو ما خرجت وأكدته بعد ذلك شيرين نفسها لتعود الحكاية لتصدر المشهد من جديد بعد مزيد من الأخبار التى تناقلتها السوشيال ميديا.


وعن جمع مبالغ مالية لدعمها وأنها تحتاج لذلك لتخرج أسرتها، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تحملها رحلة علاج الفنانة والإعلامية شيرين الطحان لتغلق باب التكهنات والشائعات.

اقرأ أيضا | وفاة الفنانة شيرين الطحان .. تفاصيل 

وهو ما أكد عليه الفنان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية الذى تقدم بالشكر للشركة المتحدة على تدخلها وموقفها الإنسانى لدعم «الطحان» فى رحلة العلاج مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

وعكة شيرين الطحان

كما أن الأطباء شكوا في البداية أن شيرين الطحان أصيبت بجلطة، ولذلك قامت بإجراء تحاليل وكانت الصفائح الدموية سيئة، واكتشف الأطباء نقصًا في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وأيضًا نقصا في الدم، مما استدعى عملية نقل دم.

 

جدير بالذكر أن الفنانة نهال عنبر المسئولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، كشفت عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان حيث قالت إن حالتها تشهد تحسنا لكن المرض غيبها.

اقرأ أيضا | وفاة الفنانة شيرين الطحان .. تفاصيل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة