برنامج عطر الكلام
برنامج عطر الكلام


آل الشيخ يعلن عن نهاية النسخة الثانية من عطر الكلام

حسين دسوقي

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 03:02 م

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن آخر حلقات النسخة الثانية من المسابقة الأكبر في العالم من نوعها بجوائز تصل لأكثر من 12 مليون ريال ومشاركة أكثر من 100 دولة بالسعودية، وقد نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تُعرض الحلقة اليوم الجمعة الساعة 4:30 مساءً على قناة mbc ومنصّة شاهد".

اقرأ أيضا| أحمد عمر هاشم: رحلة «الإسراء والمعراج» معجزة عظمى لها حكمة إلهية كبيرة  

وفي منشور آخر كتب آل الشيخ : «كنت سعيد بالحضور اليوم لتسجيل الحلقة الأخيرة من البرنامج الرائع المبارك عطر الكلام.. جعل الله ثوابه لمولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وللشعب السعودي الكريم والقائمين، ويعتبر برنامج عطر الكلام هو أول برنامج مسابقات في العالم يجمع ما بين تلاوة القرآن والأذان معاََ حيث يذاع على قناة MBC.

يجتمع كل أصحاب الأصوات الجميلة والمؤثرة في تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقات القرآن والأذان العالمية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى الاحتفاء بأجمل الأصوات في تلاوة القرآن ورفع الأذان.

تسعى المسابقات إلى تقديم تجربة إسلامية ثرية للعالم من خلال تسليط الضوء على تنوع ثقافات العالم الإسلامي والتي تنعكس على أسلوب وطريقة تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان، كما تهدف إلى تشجيع الناشئة وشباب العالم الإسلامي إلى الإقبال على تلاوة القرآن الكريم وترتيله ورفع الأذان بمختلف أساليبه إضافة إلى تزويد المجتمعات بأعذب التلاوات وأخشعها وتعريف العالم بوسطية وسماحة الإسلام من خلال إبراز جمالياته وثرائه الذي ينبذ التطرف والتعصب بكافة أشكاله.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة