وفاء عامر
وفاء عامر


وصلة تعذيب لـ وفاء عامر داخل غسالة رامز جلال

أحمد السنوسي

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 07:13 م

حلّت الفنانة وفاء عامر، ضيفة في برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند"، ووقعت ضحية مقلب "الغسالة"، حيث يبدأ التصوير بهدف افتتاح أحد المطاعم، ثم يهاجم الضيف ثورٌ داخل المطعم، ويُحتجز في غرفة متحركة مثل الغسالة.

وتعرضت الفنانة وفاء عامر، لحفلة تعذيب خلال تحدي الغسالة بمقلب رامز نيفر إند، وقبل اكتشافها لشخصية الشيف المزيف باغتها رامز جلال بـ"التورتة" في وجهها.

وانتابت حالة من الرعب الفنانة وفاء عامر، إثر اقتحام ثور للمطعم المتواجد به، خلال مقلب "رامز نيفر إند"، ليباغتها الشيف المزيف بـ"التورتة" في وجهها.

وسخر رامز من وفاء عامر، قائلا: "جاية تفسح الكلب وقميصها قميص نقاشين ونظارتها بتاع غوص، وإيه الحتة اللي مدلدلة من القميص ديه جراب موبايل، يخربيت شعرك أنتي عاملة تسريحة الكرنب الملفوف، ديه مش ممثلة ديه شيفونيرة، وياريت تلبسي الزي بدل القرف اللي أنتي لابساه، انتي عايزة 100 سنة عشان تستعيدي رشاقتك".

فكرة برنامج "رامز نيفر إند"

فكرة برنامج "رامز نيفر إند" هذا العام تقوم على مقلبين، في كل حلقة مقلب مختلف، حسب حظ الضيف.

المقلب الأول يُنفذ خلال زيارة الضيف لمطعم في الهواء، والثاني دخول الضيف إلى مكان يسميه رامز "الغسالة"، حيث تدور الغرفة بالضيف فيسقط من طوله.

البرنامج يُعرض في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بعد أذان المغرب مباشرة، على قناة "إم بي سي مصر"، ويستضيف عديدًا من النجوم ولاعبي الكرة طوال شهر رمضان الكريم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة