مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة


3 سيناريوهات حول المتورط في قتل زوجة محمد رمضان بـ«جعفر العمدة» 

ياسر ربيع

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 09:03 م

أنطلقت منذ قليل الحلقة السادسة عشر من مسلسل جعفر العمدة ، المذاعة عبرقناة   dmc حصريًا.
وشهدت أحداث الحلقة  تعرض عايدة زوجة جعفر العمدة الذي تجسد دورها زينة  لمحاولة قتل، بعد ان سقطت أمام باب شقتها حيث وجه لها مجهول ضربة على رأسها لتسقط أرضًا، وذهب بها محمد رمضان الى المستشفي ، و بدأ جعفر في البحث عن الشخص الذي حاول قتل زوجتة عايدة . 
ترصد "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية توقعات وسيناريوهات حول المتسبب فى محاولة قتل عايدة زوجة جعفر العمدة :

- السيناريو الأول والمتوقع إن وداد "جوري بكر" هي التي ضرب زينة علي رأسها، لانها في حلقة اليوم هربت من البيت بعد مواجهة (جعفر العمدة) ووالدته.

- السيناريو الثاني أن تكون المتورطة هي (ايمان العاصي) لانها قالت لـ مي كساب بانها ناوية علي قتل زينة للتخلص منها.

- السيناريو الثالث وهو والدة محمد رمضان ولكنه غير صحيح لانها خارج حسابات النزاعات والصراعات التي ممكن ان تحدث كما انها تحب زينة.

قصة المسلسل: 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال المسلسل:

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة