خالد القاضى
خالد القاضى


الرأى الآخر

«الڤار» واجتماع الوزير

خالد القاضي

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 09:11 م

انفجرت البرامج الرياضية فرحاً منتصف الأسسبوع الماضى وأفردت الصحف  والكل هلل وفرح باجتماع الوزير أشرف صبحى مع رئيس اتحاد الكرة ورئيس رابطة الأندية ومدير شركة الڤار الإسبانية وقراره بأنتهاء ازمة الڤار بعد تدخل الوزير والموافقة على سداد مدونية الاتحاد لشركة الفار وعودة الأمور إلى نصابها وإعادة تشغيل الفار فى المباريات خاصة وأن بعض حكامنا مجانين شوية!!

كانت المفاجأة أن مباراة الزمالك والمصرى اقيمت بدون ڤار وكذلك مباراة الاهلى والمحلة وباقى مباريات الأسبوع كله وراحت وعود الوزير والاتحاد والرابطة ادراج الرياح!!

مشكلة الڤار أساساً أزمة مالية بين الاتحاد والشركة بالرغم من ان بعض الاندية سدده حصتها واخرى مؤجلة وثالثة لم تدفع حصتها من قيمة تشغيل الڤار.. إذن أين ذهبت أموال «الڤار»؟ وهل سأل معالى الوزير هذا السؤال فى اجتماعه مع السادة المسئولين؟!

مشكلة اخرى صدرها اتحاد الكرة كعادته.. وهى مشكلة الحكام الاجانب لمباراة نهائى الكأس بحجة أن اللائحة تقول على اى ناد يريد حكام أجانب يتقدم بالطلب قبل موعد المباراة باربعة عشر يوميا رغم أن اتحاد الكرة أعلن عن موعد المباراة من ثلاثة عشر يوما فقط!!

لماذا لا يتحمل الاتحاد اخطاءه فى تمديد المواعيد ويحمل الأندية هذه الأخطاء؟ لأنه لا يوجد أحد يحاسبه والمعروف انه من أمن العقوبة اساء العمل!!

معالى الوزير آن الأوان لاعادة الانضباط الى الهيئات الرياضة وعلى رأسه  اتحاد الكرة الذى يتصرف دون حساب او رقابة يجامل من يجامل ويضغط على من يريد.. يجب الالتزام باللوائح والقوانين حتى يشعر كل أفراد المنظومة بالعدل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة