فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي


بيتر ميمي يكشف عن موعد عرض «بيت الروبي»

معتصم الشاهد

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 09:23 م

نشر المخرج بيتر ميمي صوره تجمعه بالفنان كريم عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانه اللبنانية نور، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

كتب بيتر ميمي عبر حسابه الرسمي قائلا:فيلم بيت الروبي صيف ٢٠٢٣ إن شاء الله .

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، بجانب كريم عبدالعزيز، أبرزهم نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.

اقرأ أيضًا| أيمن بهجت قمر: سنة 89 فاصلة في حياتي.. واستخدام قناع «المبتسم»

وعلى مستوى السينما تعاقد السقا مؤخرًا على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان تلج أحمر، من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة في عدد من الدول الأوروبية، منها العاصمة الروسية موسكو، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري.
 
كما ينتظر السقا انطلاق تصوير مسلسله الجديد وزن الريشة، بعد انتهاء موسم رمضان المقبل 2023، ويبتعد السقا خلاله عن تقديم أدوار الأكشن التي اشتهر وبرع بها خلال السنوات الأخيرة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي ملئ بالمفاجآت.
 
فيما ينتظر عرض السرب الذي انتهى من تصويره منذ فترة تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة