خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو


التعاقد لمدة موسم وأربعة أشهر.. من هو الكولومبي أوسوريو المرشح لتدريب الزمالك

الخطيب جمال

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 10:50 م

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل الاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفني المنتظر الذي سيتولى مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

وأوضح المصدر أن مدة التعاقد ستكون لمدة موسم وأربعة أشهر، وسبق أن تولى خوان كارلوس أوسوريو تدريب المكسيك وباراجواي وكانت آخر محطاته مع فريق أمريكا دي كالي في كولومبيا.

أوسوريو من مواليد 8 يونيو 1961 ويبلغ من العمر (62 عاما) وولد في سانتا روزا دي كابال في كولومبيا، جميع تجاربه التدريبية كانت على مستوى قارتي أمريكا الجنوبية والشمالية، باستثناء البداية حيث عمل مدرباً مساعداً في مانشستر سيتي عام 2001.

وتعد أبرز محطاته التدريبية، في نيو يورك ريد بولز الأمريكي في 2007، وساو باولو البرازيلي في 2015 إلى جانب قيادة منتخب المكسيك وباراجواي.

وحصل خلال مسيرته التدريبية على 4 بطولات وهي مسابقة الدوري الكولومبي، يميل لطريقة لعب 4-3-3 ومن أبرز من تدرب تحت قيادته الحارس المكسيكي الشهير جيليريمي أوتشوا والبرازيلي ألكساندر باتو.

ومن المقرر أن يصل المدير الفني إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لمتابعة مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة