إيمان العاصي في جعفر العمدة
إيمان العاصي في جعفر العمدة


بعد تألقها في «جعفر العمدة».. إيمان العاصي : دلال « لبستنى »

أخبار النجوم

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 10:54 م

نورهان نبيل

بدور قوي تعود إيمان العاصي في موسم رمضان الجاري، حيث تشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة”، الذي يتصدر محمد رمضان لبطولته، ومع نجاح المسلسل، نجحت إيمان أن تكون حديث السوشيال ميديا بدورها، بل وأن تتصدر “التريند” أكثر من مرة، حيث نجحت في كسب تعاطف الجمهور من خلال دورها الذي قدمته بالمسلسل.. إيمان تتحدث بصراحة لـ”أخبار النجوم” عن كواليس المسلسل وكيفية ترشيحها للدور، كما تحدثت عن الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير، وسر تعاطفها مع شخصية “دلال”، وأيضا أسرار حلقتها مع رامز جلال ببرنامجه “رامز نيفر إند”.

مع إنتصاف الموسم الرمضاني.. هل توقعت النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “جعفر العمدة”؟
عندما شاركت في بطولة هذا العمل شعرت بأن به كل عناصر وعوامل النجاح، بداية من وجود النجم محمد رمضان الذي يمتلك جماهيرية ضخمة، بالإضافة إلى تواجد المخرج محمد سامي الذي دائما تحقق أعماله نجاحات كبيرة، بالإضافة إلى الحبكة الدرامية التي تدور حولها الأحداث، وصولا إلى وجود نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم هالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي،
ورغم أن العمل به كل عناصر النجاح، لكن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، ومازلت أقول أن المسلسل مليء بالمفاجأت والأحداث غير المتوقعة، وأنا لمست نجاح المسلسل من السوشيال ميديا، ومن خلال تصدره التريند بشكل يومي، بالإضافة إلى ردود أفعال الناس في الشارع، وفي كل مكان أتواجد به، بالإضافة إلى عشرات المكالمات التي تلقيتها من أصدقائي وعائلتي الذين هنأوني بالدور .

 ما أكثر شيء حمسك للمشاركة في بطولة هذا المسلسل؟
بالإضافة إلى كل عناصر وعوامل النجاح التي ذكرتها، هناك سبب رئيسي وأساسي وراء حماسي للمسلسل، وهو شخصية “دلال” التي أحببتها من كل قلبي، وتعاطفت معها خلال قراءة السيناريو، وشعرت بأن الدور يناديني كما يقولون، فـ”دلال” شخصية طيبة وعاطفية، وفي نفس الوقت الظروف جعلتها في حيرة وضعف أحيانا، والسبب الرئيسي الثاني وراء حماسي للمسلسل السيناريو والقصة بالكامل، لأنها ليس بها أي ملل ولا تطويل، وهناك عدد كبير من المشاهد تصدرت “التريند”، وهذا أكبر دليل على نجاحه وتفاعل الجمهور معه .

 كيف جاء ترشيحك للمسلسل؟
الترشيح جاء من خلال المخرج محمد سامي الذي أعتز بالعمل معه، وأنا كنت متابعة جيدة لمسلسلاته، التي دائما ما تثير الجدل وتحقق نجاح كبير .
 

ما الذي يميز سامي عن غيره من المخرجين؟

سامي خطوة مهمة جدا ومثمرة للغاية في مسيرتي، لأنه مخرج قوي ويعرف جيدا ما يريده من كل مشهد، وما يميزه أنه يعرف جيدا التحكم في أدواته وكيفية إظهار أفضل ما لدى كل ممثل،
وما يميز سامي أيضا تركيزه في كل التفاصيل، فهو لا يتجاهل تفصيلة واحدة، ولا يحب تجاهل أي شيء مهما كان حجمه.

 ما أصعب مشهد لك في المسلسل؟
ليس مشهد واحد، بل عدة مشاهد، وتحديدا في الحلقات الأخيرة، لذلك لا يمكن ذكرها حتى لا أحرق الأحداث، وكل ما يمكنني قوله إن التحضير للمسلسل وخروج شخصية “دلال” بهذا الشكل لم يأت بسهولة، بل بعد عدة تحضيرات وجلسات عمل من أجل الإلمام بكل أبعادها وتفاصيلها .

 كيف كانت كواليس التصوير؟
“لذيذة” و”مريحة”، وسعدت بالعمل مع محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي ومي كساب، وجميع الفنانين الذين شاركوا في هذا العمل، الذي لن أنسى كواليسه .

 البعض وجد أن “دلال” قدمت تنازلات كثيرة من أجل “جعفر” ومنها مقاطعة عائلتها.. كيف تبررين تلك التنازلات؟
“جعفر” بالنسبة لـ”دلال” هو حب عمرها الحب الذي عرفته منذ طفولتها، وقررت عدم التخلي عنه مهما حدث، ومهما فعل.

 هل صحيح أنك صرحت بأن الشخصية “لبستك”؟
بالطبع تأثرت بها بشكل كبير، وعندما كنت أعود للمنزل كنت أتحدث بنفس طريقتها، وأشعر أنني “دلال” ولست “إيمان”، فأنا أحببت هذه الشخصية، والدور أثر بي كثيرا .

 كيف ترين سباق الدراما الرمضاني هذا العام؟
مليء بالأعمال الفنية الممتعة والمتنوعة التي أعطت الجمهور فرصة الاختيار ما يناسبهم ومشاهدة أكثر من مسلسل هذا العام .

 من حرص على تهنئتك بنجاحك هذا العام؟
عدد كبير من الفنانين ولا أريد أن أذكر أسماء حتى لا أنسى أحد، كما أن أصدقائي من خارج الوسط الفني كلموني وعبروا عن إعجابهم بالدور والمسلسل .

 كيف تصفين تجربة ظهورك بإحدى حلقات برنامج “رامز نيفر إند”؟
ترد ضاحكة: “كانت تكسير عظام.. تجربة لذيذة وممتعة جدا وتصدرت الحلقة التريند لوقت طويل، وكانت حديث المشاهدين”.

 ما مشاريعك الفنية المقبلة؟
حاليا أنا في حالة هدوء بعد “جعفر العمدة”، ولا آتعجل دخول أو اختيار عمل جديد، فيجب التركيز في المقبل خاصة بعد النجاح الكبير لـ”دلال”.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 6/4/2023

أقرأ أيضأ : إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل بعد ظهورها مع رامز.. والأخير يطلب السماح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة