مسلسل “تغيير جو”
مسلسل “تغيير جو”


بواقع 15 حلقة | انطلاق 6 مسلسلات من العيار الثقيل لأهم نجوم الدراما

خيري الكمار

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 10:56 م

بدأت القنوات والمنصات المختلفة الجمعة عرض 6 مسلسلات من العيار الثقيل لأهم نجوم الدراما فى السنوات الأخيرة، يتكون معظمها من 15 حلقة، حيث تواصل منة شلبي تواجدها للعام الثاني على التوالي بمسلسل “تغيير جو” والذي تقدم فيه دور فتاة تواجه العديد من المصاعب، وتحاول مساعدة والدتها التي تعاني مرض “ألزهايمر”، فتلجأ لإياد نصار وتضطر للسفر إلى إحدى الدول بحثًا عن علاج لوالدتها، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف، إنتاج صادق الصباح.

وتطل دنيا سمير غانم على جمهورها هذا العام من خلال مسلسل “جت سليمة”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، وتتعاون فيه مع خالد الصاوي، ومحمد سلام وهالة فاخر وآخرين، وهو من إخراج إسلام خيري.
كما تعود غادة عبد الرازق هي الأخرى إلى ماراثون دراما رمضان، بعد غياب قصير، امتد لعام واحد فقط، منذ مسلسل “لحم غزال”، الذي عُرض الموسم قبل الماضي، حيث تشارك غادة هذا العام بمسلسل “تلت التلاتة”، وهو العمل الذي واجه العديد من الأزمات الإنتاجية، حتى اضطرت الشركة المنتجة لتقديمه في 15 حلقة بدلاً من 30 حلقة كما كان مقررًا له. ويشارك في المسلسل كل من صلاح عبد الله، مي سليم، أحمد مجدي، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

وتتواجد  منى زكي من خلال مسلسل “تحت الوصاية”، حيث إنها لم تعتاد على تقديم أعمال تلفزيونية بشكل سنوي، حيث قدمت 3 تجارب فقط خلال العشرة أعوام الأخيرة. وتجسد خلال المسلسل شخصية إمرأة شابة يتوفي زوجها ويترك لها طفلين، وتضطر العمل علي المركب الذي تركه لها، ثم تعمل في توريد الأسماك وتواجه مشكلات وصراعات مع أسرة زوجها، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويشاركها البطولة كل من دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، ثراء جبيل ومها نصار.

بطولة شبابية
ينضم أيضا إلى السباق مسلسل  “الصندوق” وهو بطولة جماعية شبابية تجمع كل من أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وآخرين، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.
تبدأ الأحداث خلال الاحتفال بعيد ميلاد “ريم” مع وصول هدية غامضة عبارة عن صندوق غريب يضم محتويات غير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل أن يقتل، وتتسارع الأحداث بصورة كبيرة ويدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة “ريم”، “يوسف” و”ياسين” للبحث في محتويات الصندوق ومحاولة كشف غموض ما فيه من رسائل غامضة.

حرب الإرهاب
وينضم النجم أحمد السقا إلى سباق دراما رمضان متأخرًا بمسلسل “حرب” الذى يتكون من 10 حلقات فقط، ويبدأ عرضه يوم الأربعاء المقبل 21 رمضان الجاري. ويجسد خلاله السقا شخصية إرهابي يدعى “الظافر” ويدخل فى مواجهات مع محمد فراج الذى يتوعد بإسقاطه وجماعته الإرهابية. “حرب” بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

أقرأ أيضأ : أيمن بهجت قمر يتحدث عن مشاركته في تتر مسلسل تحت الوصاية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة