سوسن بدر
سوسن بدر


سوسن بدر: «جميلة» عمل درامى مختلف و«بابا المجال» مميز| حوار

شريفة شحاتة

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 11:34 م

تطل الفنانة الكبيرة سوسن بدر على جمهور طوال شهر رمضان بشخصيتين مختلفتين تماما فى مسلسلى «بابا المجال» و«جميلة» والذى تعتبرهما تجربتين جديدتين يضافان لسلسلة الأعمال الناجحة فى تاريخ نفرتيتى السينما المصرية النجمة، وفى حوارها مع «أخبار اليوم» تكشف كواليس التجربتين، والصعوبات التى واجهتها خلال التصوير.

فى البداية حدثينا عن تجربة خوضك عملين فى موسم واحد؟

تجربة مميزة للغاية فالشخصيتان مختلفتان عن بعضهما البعض، الأولى فى بابا المجال وهو عمل مميز مختلف، بمشاركة كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان مصطفى شعبان، رياض الخولى، نسرين أمين، باسم سمرة، وغيرهم، وهم جميعا سعيدة بالتعاون معهم.

وأما عن مسلسل جميلة  فاعتبره من أهم الأعمال المعروضة، والذى يناقش عددا من القضايا المجتمعية الهامة للمرأة فى البحث عن حقوقها داخل المجتمع.

ماذا تجربتك فى مسلسل «جميلة» وكواليس التعاون مع ريهام حجاج؟

أقدم فى مسلسل «جميلة» شخصية مختلفة، وهى تجسيد لشخصية والدة الفنانة ريهام حجاج، وهى شخصية فيها تفاصيل كتير، يتحدث عن الميراث، ويحمل الكثير من المفاجآت، وسعيدة للغاية بالمشاركة مع ريهام حجاج، وأنا بحبها على المستوى الشخصى، وبحب الكواليس معاها، وإنّ شاء الله المسلسل يعجب الناس.

ماذا عن تفاصيل شخصية «زهيرة» التى تجسديها أمام مصطفى شعبان فى «بابا المجال»؟

شخصية «زهيرة» هى لأم مكافحة تبدو صعبة بعض الشىء، لأنها أم بتتولى تربية ابنها زين لظروف خاصة، تعيش معه فى معاناة خلال رحلة حياته.

أين تكمن صعوبة شخصية «زهيرة» تفاصيل الشخصية؟

«زهيرة» هى مريضة كبد لكنها لا تعلم بمرضها، بسبب خداع نجلها لها «زين - مصطفى شعبان»، بعدما أوهمها أنه يعانى من مرض الكبد، ويريد منها أن تتبرع له بفص كبد.

حدثينا عن الصعوبات التى واجهتك فى مسلسلى بابا المجال وجميلة؟

الصعوبات ستجدها فى كل مسلسل، لكن المسلسلين كانت ظروف تصويرهما حلوة وبسيطة، ولم تصادفنى صعوبات كبيرة.

ماذا عن كواليس تعاونك من جديد مع مصطفى شعبان؟

مصطفى شعبان فنان مجتهد إلى أبعد الحدود، ويساعد كل من حوله لأن نجاح كل فريق العمل يزيد من نجاح المسلسل، كما أنه يهتم بأدق التفاصيل فى المسلسل وهذا شىء يحسب له.

اقرأ ايضا ً | الحلقة 16 من مسلسل «حضرة العمدة»| روبي تدخل في شجار مع أحمد رزق بسبب العمودية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة