نضال الشافعي
نضال الشافعي


نضال الشافعي: «ألف مبروك لأصدقائي على نجاح مسلسل علاقة مشروعة»

معتصم الشاهد

السبت، 08 أبريل 2023 - 04:00 ص

نشر الفنان نضال الشافعي صورة مجمعة لأبطال مسلسل علاقة مشروعة والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
كتب نضال الشافعي عبر حسابه الرسمي قائلا: الف مبروك لاصدقائي الغاليين على نجاح مسلسل علاقة مشروعة 
وأحب اشكر اصدقائي «ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ويسري الفخراني والمخرج خالد مرعي» وكل فريق العمل.
كما وجه شكره الخاص للمنتجة مها سليم، لثقتها الغالية في ترشيحه للدور، مضيفاً سعيد جداً باستضافتكم ومشاركتي في علاقة مشروعة .

 


جدير بالذكر قد شارك نضال الشافعي الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل رساله الامام والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني2023 ويجسد دور أحد القادة في فترة حياة الأمام الشافعي، والشخصية التي كان يجسدها هو عبدالعزيز الجروي، وهورئيس الشرطة ورئيس دار الصك، في مصر.

وقد عُرضت فى وقت سابق الحلقة ال ١٦ من مسلسل "رسالة الإمام"، والذي يُقدم في رمضان 2023، ويُعد بطولة الفنان خالدالنبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، وأحمد الرافعي.

أحرج الشيخ إدريس “أمير صلاح الدين” الإمام الشافعي “خالد النبوى” بسؤال عن الحجة والدليل فى دين الله، ليرد عليهالشافعى، قائلًا “كتاب الله وسنة نبيه وإجماع المؤمنين ليرد عليه إدريس قائلا ”وما دليلك"، ليرد عليه الشافعى “هل تريد دليلًاعلى إجماع المؤمنين حجة فى دين الله”، ليرد عليه إدريس “أريد دليلًا من كتاب الله”. 

بينما يملا الحزن وجه حسنة “أروى جودة” بعد أن فقدت حبيبها “نور محمود” والبرغم من ذلك لم تدخل حسنة فى البكاء،حيث يبددو عليها حالة من الصدمة الشديدة. 

و فاطمة ابنة الإمام الشافعى والتى تعمل بمنزل السيدة نفيسة “فرح بسيسو” حاولت التقرب من السيدة نفسية بسؤالها عنحياتها وأحوالها.

أبطال المسلسل :

ويخوض الفنان خالد النبوي، السباق الرمضاني بمسلسل "رسالة الإمام"، والذي يُقدم على شاشات "الحياة"، و"دي إم سي".

ويُعد المسلسل من بطولة كلًا من: خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العيلي، خالد أنور، أحمد الرافعي، سلمىأبوضيف، خالد القيش، فرح بسيسو، محمد العمروسي، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.
اقرأ أيضا | الإمام الشافعي يبدأ رحلة البحث عن نجله وسط أحزان زوجته في «رسالة الإمام»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة