عمر كمال ومحمد فؤاد
عمر كمال ومحمد فؤاد


عمر كمال ردًا على محمد فؤاد: «مفيش حد أنجح منك يا أستاذ»

ميادة عمر

السبت، 08 أبريل 2023 - 01:11 م

حل الفنان محمد فؤاد ضيف برنامج العرافة والذي تحدث فيه عن عمر كمال حيث قال عنه أنه أنجح منه.

وكتب عمر كمال عبر صفحته على إنستجرام: "انت اللى محترم ومتواضع.. مفيش حد أنجح منك يا أستاذ أنت وكل جيلك.. لو ليا أغانى جايبة ملايين ع اليوتيوب.. ف أغانيك جوه قلوبنا محفورة حرف حرف ولو أغانيك وأغانى كل جيلك كانت اتحطت على اليوتيوب من وقت ما نزلت ف التمانينات كان زمانها جايبة مليارات مش ملايين.. شكرًا على احترامك ليا وكلامك في برنامج العرافة وانك مهما حاولت توقعك فيا بردو مردتش تقول عليا كلمة وحشة وكبرتني".

جدير بالذكر أحيا المطرب الشعبي عمر كمال، الأربعاء الماضي، سهرة رمضانية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة والتي حملت شعار كامل العدد، بحضور عدد من الفنانين، وأمتع عمر كمال، جمهوره بمجموعة من الأغاني الجميلة ومنها "بنت الجيران" و"هجوم فجائي" و"النجمة البعيدة" و"أهلا رمضان" والعديد من أغنياته الجميلة.

وتفاعل الحضور مع عمر كمال، بالرقص والغناء وحرصوا على التقاط الصور السيلفي معه، وأحيا الحفل أيضا فرقة المولوية للانشاد الصوفي بمشاركة مجموعة من نجومها المتميزين.. كان ضمن الحضور من نجوم الفن المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة نيفين رجب شقيقة المطربة غادة رجب والـ dj ياسر الحريري والموزع الشعبي إسلام ساسو وغيرهم من المشاهير.

اقرأ أيضا| عمر كمال يدعم أطفال مستشفى «57375» | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة