الزمالك
الزمالك


عودة الجهاز الإداري لفريق الزمالك لمهام عمله

الخطيب جمال

السبت، 08 أبريل 2023 - 01:18 م

أكد مصدر بنادي الزمالك على عودة الجهاز الإداري السابق بقيادة أحمد حسني لمواصلة مهام عمله في الفترة الحالية، بعدما سبق وقرر مجلس الإدارة رحيل أفراد الجهاز الإداري بالكامل بسبب واقعة تسريب عقود اللاعبين.

وأكد المصدر أن عبد الواحد السيد مدير الكرة الجديد بالنادي طلب من إدارة الزمالك ضرورة استمرار الجهاز الإداري خاصة وأنهم يعلمون كافة الأمور الإدارية الخاصة بالفريق .

ويختتم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المرتقب، المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب.

ومن المقرر أن يغيب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، كما يتواصل غياب محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل.

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف محمود شبانة مدافع الفريق في مران اليوم بعدما لم يشارك في تدريب الأمس لشعوره بالإجهاد عقب المشاركة في لقاء المصري الأخير بالدوري.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة