ميدو
ميدو


 ميدو : المدير الفني الجديد للزمالك مطالب بتجهيز الفريق للموسم المقبل

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 أبريل 2023 - 01:26 م

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك والسابق لنادي الإسماعيلي، أن نادي الزمالك في الفترة الحالية يعد في مرحلة إعادة بناء.

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على موقع "تويتر": "الزمالك في مرحلة إعادة بناء.. لن يطلب من المدير الفني الجديد أي شيء هذا الموسم غير تجهيز الفريق للموسم القادم وإعادة تنظيم الفريق".

وأضاف ميدو: "الخطوة القادمة لائحة قوية للفريق الأول ثم إعادة تنظيم قطاع الناشئين وتخصيص ميزانية خاصة له في نفس الوقت تعمل الإدارة على تعظيم الموارد من كرة القدم".

واقترب الزمالك من التعاقد مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لقيادة الفريق خلال المرحلة الحالية، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

ويختتم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المرتقب، المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب.

ومن المقرر أن يغيب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، كما يتواصل غياب محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل.

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف محمود شبانة مدافع الفريق في مران اليوم بعدما لم يشارك في تدريب الأمس لشعوره بالإجهاد عقب المشاركة في لقاء المصري الأخير بالدوري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة