حلا شيحة
حلا شيحة


حلا شيحة تثير الجدل بصورة جديدة في رمضان

ميادة عمر

السبت، 08 أبريل 2023 - 01:46 م

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل بعد نشرها صورة لها بارتداء الحجاب مرة أخرى بعد خلعه، وذلك عبر حسابها الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

جاءت تعليقات الجمهور على ارتداء حلا شيحة للحجاب بين السلب والإيجاب ، كالتالي: "حاطة رجل على رجل وانتي بتقرأي قرآن؟" ، "لزمتها إيه الصورة دي يا حلا يعني دي علاقة بينك وبين ربنا"، "أشم رائحة توبة ولبس الحجاب قادمة من بعيد" ، "قمر القمرات يا ريت ترجعي تمثلي انتي نجمة وموهوبة" ، "ربنا يهديكي يا رب ويريح قلبك ويسعدك يا رب" ، "الله يهديكي حبيبتي وربي يرجعك للحجاب".

وفاجأت حلا شيحة، جمهورها منذ فترة قصيرة بنشر عدة صورًا لها، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بدون حجاب، وأغلقت خاصية التعليقات.

آخر أعمال حلا شيحة
واعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا عام 2020، وكان أخر أعمالها فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني.

وعلى جانب آخر، تعرضت حلا شيحة لموجة كبيرة من الانتقادات فور نشرها أكثر من صورة لها من غير الحجاب بجانب حذف جميع منشوراتها من صفحتها الشخصية، بعد تداول أقاويل تزعم انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود لحذفها الصور التي تجمعهما معا بالتزامن مع عيد ميلادها، إلا أن حلا شيحة التزمت الصمت.

اقرأ أيضًا| حلا شيحة تثير الجدل بسبب ارتداء وخلع الحجاب| تفاصيل

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة