صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الشبكة الوطنية للطوارئ بالإسماعيلية: تلقينا 1086 بلاغًا خلال 3 أشهر

محمد عبادي

السبت، 08 أبريل 2023 - 04:42 م

استطاعت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية وإقليم القناة، برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ومدير الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بإقليم القناة، منذ إنشاء في حل العديد من المشاكل والأزمات فضلا على سرعة التعامل مع الكوارث والاستجابة لشكاوي المواطنين والعمل على حلها.

وذلك بناء على تعليمات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بسرعة التعامل مع الازمات والكوارث بمحافظة الاسماعيلية، والاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين والعمل على حلها بشكل عاجل بالتنسيق مع جميع مقدمي خدمات الطوارئ والمديريات والشركات ووحدات التنمية المحلية للمحافظة.

اقرأ أيضأ| «بيت العائلة بالإسماعيلية» ينظم ندوة دينية عن انتصارات العاشر من رمضان

وأعلن المركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية لإقليم القناة وسيناء، خلال بيانا لها عن تلقيهم فى الفترة من ١-١-٢٠٢٣ حتى ٣١-٣-٢٠٢٣، ١٠٨٦ بلاغا استغاثة متنوع، منها ٤٤١ بلاغ يخص حوادث السير، و٢٠٣ بلاغ بحرائق، و٨٢ حوادث متنوعة اخرى، وكذلك ١٤٧ بلاغ خاص بانقطاع مياه الشرب، و120 بلاغ خاص بالصرف الصحي، و٩٣ بلاغا خاص بانقطاع الكهرباء وميل او سقوط اعمدة بالكهرباء، و3 بلاغ تسرب غاز. 

وأوضحت  الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة في محافظة الإسماعيلية، خلال بيانها انها تقوم بإعداد الخطط والسيناريوهات الخاصة بالأزمات والتدريب عليها، كالتدريب على اخلاء المدارس والجهات الحكومية في حالة وقوع زلزال او حريق، ومتابعة تواجد السلع بالأسواق ومتابعة الاسعار والمنافذ التجارية، ومتابعة التعديات على الأراضي الزراعية وفق منظومة المتغيرات المكانية بالأقمار الصناعية ومتابعة المسطحات الخضراء والتشجير والحدائق .

وتستقبل الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، شكاوى واستغاثات المواطنين على مدار ٢٤ ساعة على الخط الساخن ١١٤ أو من التليفون الأرضي ٣١٣٦٦٦١ -٣١٣٦٦٦٢ -٣٣٨٠٢٤١ أو عبر واتساب ٠١٠٦٨٤٠٩٨٣٧أو موبايل ٠١٠٦٨٤٠٩٨٣٧

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة