ارشيفية
ارشيفية


جامعة قناة السويس تحصل على المركز الثالث بكرة القدم الخماسية

محمد عبادي

السبت، 08 أبريل 2023 - 04:57 م

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، فريق كرة القدم الخماسية لجامعة قناة السويس؛ لفوزه بالمركز الثالث، وواصل رئيس الجامعة التهنئة للطالبة بسملة إبراهيم، والتي حصلت على المركز الأول في تنس الطاولة " بنات" .

اقرأ أيضأ| انطلاق فاعليات المؤتمر الطلابي السادس لكلية التربية الرياضية بجامعة القناة

جاء ذلك ضمن منافسات الدورة الرمضانية، التي نظمها معهد إعداد القادة تحت شعار "رمضان يجمعنا"، برعاية الدكتور محمد  أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبإشراف عام  الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة.

وتابع الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الدورة الرمضانية أُقيمت خلال الفترة من 2 , 6 أبريل الجاري  بمشاركة ما يقرب من 200 طالب من الجامعات المصرية.

فيما أكد الدكتور محمد غنيم  منسق عام الأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة بالجامعة أن فريق كرة القدم الخماسية الحاصل على المركز الثالث يضم كلاً من محمد أحمد، محمد ناصر، كريم عبور، عمر أحمد ، محمد صبري، محمد إبراهيم .

هذا ورافق الطلاب الدكتور خالد البعلي من كلية التربية الرياضية وقام بالتنظيم للمشاركة الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية والدكتورة هبة الدناصوري مستشار اللجنة الاجتماعية والأستاذ عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب والكابتن محمد إمام مدير إدارة النشاط الرياضي وفريق العمل بالإدارة.

وعلى الجانب الآخر قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن الهدف الرئيسي لدورة صناع القرار بالتعاون بين الجامعة وأكاديمية ناصر العسكرية هو نشر الوعي السياسي، والثقافي، والاجتماعي، لدى منتسبي الجامعة ، من أعضاء هيئة التدريس الطلاب والعاملين، ورفع الثقة لديهم وتأهيلهم للقدرة على حل المشكلات واتخاذ القرار، موضحاً أن الدورة تتناول الحديث حول تقييم صناع القرار، ومفهوم القرار ومصادر القوة والضعف وكيفية بناء القرار السليم.

جاء ذلك على خلفية إعلان مركز إعداد القادة عن عقد دورة صناع القرار رقم 1، والتي تنظمها كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا لصالح جامعة قناة السويس في الفترة من 6 إلى 10 مايو المُقبل، تأتى الدورة بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ومدير مركز إعداد القادة بالجامعة والدكتور رنا محمد عبد العال أستاذ مساعد العلوم السياسية ومنسق الدورة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة